.

.

المحكمة الرياضية ترفض استئناف الرأس الأخضر على عقوبة «فيفا»


المحكمة الرياضية ترفض استئناف الرأس الأخضر على عقوبة «فيفا»


رفضت المحكمة الرياضية الدولية، الثلاثاء، الاستئناف المقدم من الرأس الأخضر على عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدما تم استبعادها من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، بعد إشراك لاعب موقوف في مباراتها أمام المنتخب التونسي والذي دخل للتصفيات بدلًا منها.
وقررت المحكمة رفض الاستئناف المقدم، بعد الاستماع إلى جميع الأطراف في الرابع عشر من الشهر الماضي، والتأكد من خرق الرأس الأخضر لقواعد «فيفا».
وكانت لجنة القيم التابعة للاتحاد الدولي قد تلقت احتجاجًا من المنتخب التونسي على الرأس الأخضر، الذي أشرك اللاعب فرناندو فاريلا، قبل أن يكمل إيقافه لمدة 4 مباريات بعد حصوله على بطاقة حمراء بسبب سلوك غير رياضي خلال مباراة منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية في التصفيات «0-3».
وقامت اللجنة بتقييم الاحتجاج وتبين قيام الرأس الأخضر بإشراك اللاعب بعد مباراتين فقط، لتعتبر المنتخب مهزوما أمام تونس بثلاثية نظيفة، وبذلك تصعد إلى المركز الأول بالمجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، بعد أن كانت في الوصافة بـ11.
وكان المنتخب التونسي قد خرج من التصفيات النهائية على يد الكاميرون بعد التعادل السلبي ذهابا 0-0 والخسارة إيابًا «4-1».


















































































































المصدر : الموجز

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top