.

.

أصالة تعليقًا على قضية زينة وأحمد عز: البنت ملكة على عرش المبادئ


علقت المطربة أصالة على قضية الفنانة زينة وأحمد عز، مؤكدة أن البنت لابد أن تعلم أنها ملكة على عرش المبادئ، وألا تقبل أن يهان كيانها بزواج سرى مهما ضعفت أمام من تحب.
وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، غردت أصالة قائلة: "هلا لما بيكون فيه قضية ما معينة وبتعنيلنا مو لأنه بنعرف صحابها بل لنعرف كيف نحن نحكم بمثل هذه المواقف والحقيقة بنحتار وما بنعرف نحكم مثلا".
وتابعت: "مثلا قصة زينة وأحمد عز موضوع مادخلنى فيه بس هوه صار رأى عام وأنا كتير مقهورة على البيبيهات".
وأضافت: "المهم هالقصة كتير غريبة وفيها تفاصيل مو مفهومة وعندى رأى لازم قوله وهو موجه للبنات والولاد من اللى بيعتبرونى منهم وبيسمعوا كلمتى".
وأكدت على البنات قائلة: "أى بنت لازم تعرف إنها ملكة على عرش المبادئ، ومهما ضعفت قدام اللى بتحبه لا تقبل إنه يهين كيانها بزواج سرى أو شبيهه وعليها أن يكون لها رقيب ذاتى".
وشددت: "وعليها أن تكرر على نفسها كلمة لا للضعف ولا للغلط فالحب كالشمس هو نور والحب إعلان علينا أن نفتخر به وإن خبيناه خوفا أو لأى سبب كان يتعفن".
وأشارت: "الحب ثقافة فلنقرأ عنه أكثر كى نشعر به أجمل ليس جاهلا لا يعرف لوجوده سببا بحجة أنه أعمى، الحب احترام الواحد للآخر وثقة ووفاء والحب قويا".


المصدر : كايرو دار

 لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top