.

.



 نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “انستجرام”، صوراً عديدة لها من سهرة ليلة رأس السنة التي قضتها منذ يومين مع إبنتها روتانا وأصدقائها في أجواء غلب عليها الفرح والرقص والضحك.
وما لفت الانتباه، هو غياب زوجها محمد فودة، وظهور الممثل القدير حسين فهمي الى جانبها ببعض الصور واللقطات، وكثير من الأصدقاء الذين تشاركوا مع الممثلة المصرية أجمل الأوقات وودّعوا عام 2014 ليستقبلوا عاماً جديداً مليئاً بالآمال والتمنيات الإيجابية.
غادة بدت جميلة وأنيقة بفستان أسود اعتُبر مثير وجريء، وذلك لأنّه عاري الصدر وكشف أجزاءاً كبيرة من جسمها، ما أثار بلبلة كبيرة وعرّضها للعديد من الإنتقادات اللاذعة والتعليقات الجارحة عبر حسابها الخاص، كما أشاد البعض الآخر بجمالها الصارخ وجاذبيتها التي تُثير غيرة الكثيرات.
هذا وقد لفتت الأنظار إليها من خلال اللوك الجديد الذي اعتمدته من خلال قصة شعرها واللون الأسود الذي يليق عليها أكثر من ما كانت عليه في الماضي. فهي سبق ونشرت صور عديدة لها حيث كانت في بيروت مع شقيقتها وإبنتها روتانا، لاستقبال العام الجديد، ولاقت إطلالتها إستحسان جمهورها وهي تجول في الشوارع اللبنانية وتتسوّق.
من ناحية أخرى، يُذكر أنّ بطلة مسلسل “السيدة الأولى” ما زالت تدرس حتى الآن عروضاً كثيرة لأهم المسلسلات المقرّر عرضها في شهر رمضان المقبل، وكان آخرها مسلسل “كسارة البندق”، الذي أدخلها في حالة من الإرتباك والضياع، نظراً لقصته وإنتاجه الضخم الذي شدّها وأثار إعجابها.
هذا العمل يحكي قصة سيدة تعيش في حارة في منطقة عشوائية تدخل في العديد من الصراعات والأحداث الرومانسية والإجتماعية مع أهل وكبار المنطقة التي تعيش فيها وكبار العاملين فيها، وهو من من تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خير.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top