.

.

هيفاء وهبى : أتمنى أن أكون حبيبه كاظم الساهر .. ولا قبلات تجمعنى بباسم السمرة


أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رفضها غناء دويتو يجمعها بمواطنها الفنان راغب علامة، في الوقت الذي رحبت فيه بأداء ديو يجمعها بقيصر الغناء العربي كاظم الساهر.
هيفاء حينما سئلت عن أكثر المطربين الذين تتمنى عمل دويتو معه أجابت: « كاظم الساهر.. أرغب في أن أكون حبيبته في الأغنية»، وبررت اختيارها بقولها: «لا أعرف، لكنه خطر على بالي فوراً فهو «كتير رجال وبيعجب الناس»».
وأضافت: «اخترت كاظم الساهر لأنه لائق ولطيف ووسيم، واخترت الغناء معه لأكون إلى جانبه بمعزل عن كلمات الأغنية وأي تفصيل آخر»، وكشفت عن أكثر أغنية لكاظم لديها وهي: «قولي أحبك كي تزيد وسامتي».
«حلاوة روح» هو الفيلم الذي تنتظر هيفاء وهبي عرضه حالياً، ووصفته بالبداية الحقيقة لها في عالم السينما، على الرغم من أنها سبق وشاركت في بطولة فيلم «داكن شحاته»، وعن الفيلمين قالت: «أعتبر أن فيلم «حلاوة روح» هو التجربة الحقيقية الأولى لي في السينما المصرية وليس «دكان شحاتة» مع احترامي لهذه التجربة مع الأستاذ خالد يوسف».
وتابعت: «لكن فيلم «حلاوة روح» له معزة خاصة بقلبي، وكان المخرج سامح عبد العزيز مصراً على أن لدي طاقة تمثيلية أكبر مما قدمت، أحترم تجربة «دكان شحاتة» وأحبها لكنها لم تشبعني أو تكشف ما أردت إظهاره من قدراتي التمثيلية، التجربة الثانية تأكيد للشيء على الدوام».
المفاجأة أن هيفاء نفت تماماً وجود أي قبلات في الفيلم على الرغم من الأخبار التي انتشرت حول وجود مشاهد اغتصاب وقبلات جريئة في الفيلم، وقالت: « لا يتضمن السيناريو أي قبلة أصلاً، إنها مجرد اجتهادات من بعض المدّعين بأنهم يملكون كل المعلومات، فلا ود بيني وبين باسم السمرة يدعو إلى قبلة».


المصدر : جولولى

 لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top