.

.

هوايات النجوم.. روني والكلاب.. كريستيانو "جنون السرعة".. بالوتيلي "حرِّيف فيفا"..وكمبيوتر ميسي (2)





الهواية المفضلة عند مئات الملايين في مختلف أنحاء العالم هي كرة القدم سواء القيام بلعبها أو مشاهدتها في المدرجات وأمام الشاشات لمتابعة النجوم المفضلين يتألقون على البساط الأخضر، ولكن ماذا عن الهوايات المفضلة لنجوم كرة القدم؟

يجيب " يالا كورة " على بعض الأسئلة عن هوايات نجم كرة القدم العالميين خارج الملعب والتي ربما تتوافق مع بعض مشجعيهم ومتابعيهم فبعضها بسيطة ويمارسها الجميع وبعضها صعبة وأخرى تحتاج لأموال طائلة لممارستها.

كلاب روني

تربية الحيوانات الأليفة هي الهواية المفضلة عن العديد من البشر ولكنها تحتاج وقتاً ورعاية خاصة ولذلك من الصعب أن تجد نجماً من نجوم الصف الأول في كرة القدم العالمية يمارس هذه الهواية، وهو ما يفعله واين روني.

ويفضل روني تربية الكلاب حيث يقتني أحد أفضل أنواع الكلاب في منزله الخاص ويحتفل من فترة لأخرى بأولادهم الصغار، كما يحب روني أن يمارس لعبة المصارعة في أوقات فراغه، بالإضافة إلى الذهاب لرحلات الصيد وقت الاستجمام.

الثري والكلاب

النجم البرازيلي ريكاردو كاكا المنتمي لأسرة غنية في البرازيل ولاعب ميلان الحالي كان من حسن حظه أن استخدم أموال والده من صغره لاقتناء أغلى أنواع الكلاب في العالم.

ويقتني ريكاردو كاكا كلباً من نوع "جيرمان شيبر" يتعدي سعره أكثر من 120 ألف جنيه مصري ويحتفظ به في منزله بميلانو في إيطاليا.

بالوتيلي الحرِّيف

النجم الإيطالي متقلب المزاج ومتعدد الأطوار ماريو بالوتيلي هو أحد نجوم العالم في كرة القدم الإلكترونية مثلما يقول عنه أصدقاءه، فهو يقضي معظم وقته في اللعب على "بلاي ستشين" ولعبة كرة القدم الإلكترونية الشهيرة "فيفا 14".

وكادت هذه الهواية أن تفسد علاقة ماريو بصديقته عندما صرح للإعلام بأن لعب البلاي ستشين وكرة القدم الإلكترونية أهم بكثير من الجلوس مع صديقته وقضاء الأوقات معها.

سرعة كريستيانو

لم تكن مكافآة كريستيانو رونالدو لفريق التدليك الخاص به بمنح كل شخص منهم سيارة بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في العالم 2014 من فراغ، هناك معنى وراء هذه الهدية وهو أن الدون أعطى فريقه الخاص هدية تتناسب مع هواياته المفضلة.

ويبدو أن سرعة كريستيانو العالية جداً في الملعب لها علاقة بهوايته خارج الملعب حيث يعشق النجم البرتغالي إقتناء السيارات فائقة السرعة وتعد قيادة السيارات الفارهة والسريعة بالنسبة له متعة تضاهي متعة ممارسة كرة القدم.

كمبيوتر ميسي

إذا كنت من عشاق ألعاب الحاسب الألي الإلكترونية فستكون أسعد شخص في العالم لو أهداك ليونيل ميسي نجم برشلونة جهاز الكمبيوتر الخاص به.

النجم الأرجنتيني يعشق المغامرات في الملعب وخارجه، فهو يقضي أوقات فراغه في ممارسة ألعاب الكمبيوتر المختلفة التي تتعلق بالمغامرات والحركة وبالتأكيد كرة القدم ولعبة "فيفا"، فهو نجم غلاف اللعبة وأقوى لاعب بها.

وتتعدد الهوايات لنجوم كرة القدم لكن تظل الهواية الأفضل هي عملهم الأساسي والوحيد وهو إسعاد الملايين بتألقهم في ملاعب العالم وإمتاعهم بكرة القدم
.




المصدر : يلا كورة 


    لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك





About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top