.

.

هوايات النجوم .... تيفيز محترف جولف.. تيري "السمسار".. برج حمام تايسون.. وصيد بيكهام




الهواية المفضلة عند مئات الملايين في مختلف أنحاء العالم هي كرة القدم سواء القيام بلعبها أو مشاهدتها في المدرجات وأمام الشاشات لمتابعة النجوم المفضلين يتألقون على البساط الأخضر، ولكن ماذا عن الهوايات المفضلة لنجوم الرياضة وتحديداً كرة القدم؟

يجيب " يالا كورة " في الجزء الثاني من هذا التقرير على بعض الأسئلة عن هوايات نجوم الرياضة وكرة القدم العالميين خارج الملعب والتي ربما تتوافق مع بعض مشجعيهم ومتابعيهم فبعضها بسيطة ويمارسها الجميع وبعضها صعبة وأخرى تحتاج لأموال طائلة لممارستها.

تيفيز محترف جولف

يفضل النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي أن يقضي معظم حياته مع الرياضة حتى في فترة راحته من كرة القدم.

ويبدو أن كارليتوس يعشق العشب الأخضر عندما يتعلق الأمر بالرياضة، فهو ليس لاعب كرة قدم من الطراز الأول فحسب، إنه أيضاً لاعب رائع في لعبة الجولف.

ويستغل تيفيز فترات راحته السلبية من كرة القدم في نهاية المواسم للذهاب إلى أمريكا اللاتينية للمشاركة في بطولات مفتوحة للجولف والمنافسة عليها.

وحتى يكتسب تيفيز بعض الخبرات سمح لنفسه أن يحمل حقيبة مواطنه الأرجنتيني أندريس روميرو في بطولة بلاده المفتوحة للجولف عام 2011 ليرافقه أثناء المنافسات كي يتعلم منه.

ويعلق تيفيز على هذه التجربة قائلاً: "أشهر بآلام في الكتف، لعب كرة القدم أسهل.. أسهل كثيراً من حمل هذه الحقيبة الكبيرة والتجول بها في المساحات الشاسعة، ولكن حلم أي لاعب جولف أن يتجول مع روميرو بحقيبته".

شاهد تيفيز في تدريبات الجولف

هواية تيري

ربما ينتظر البعض الحديث عن علاقات جون تيري النسائية التي جعلته أحد أشهر لاعبي العالم بسبب الحوادث التي تنتج عنها هذه العلاقات دائماً، لكن ربما لا يعلم الكثيرين أن الهواية الأهم لدى تيري هي "السمسرة" او الاستثمار العقاري.

تيري يستغل الأموال الوفيرة التي يجنيها نظير لعبه لفريق تشيلسي الإنجليزي في القيام ببعض الأعمال التي تضاعف له أمواله وأهمها العقارات في لندن.

فقد اهتمت صحيفة "ميرور" الإنجليزية بهذه الهواية من قبل ونشرت تقريراً عن قائد البلوز الذي قام عام 2007 بشراء قصر بمبلغ 1.5 مليون جنية إسترليني ليقوم بعد ذلك ببيعه مقابل 16 مليون إسترليني بنسبة ربح تصل إلى 15 ضعف.

كما يفضل جون تيري صيد الأسماك رغم أنه لايجيد هذه الهواية إلا أنه يقضي أوقاتاً طويلة في ممارستها، وعادة في النهاية ما يشترى أسماكه المفضلة لأكلها.

رقة تايسون

الملاكم الشهير وربما الأشهر في العالم مايك تايسون صاحب الجسد العملاق، ماذا تتوقع أن تكون هوايته؟ ألعاب القتال الألكترونية مثلا؟ ربما يخطر ببالك مشاهدة المصارعة الحرة وممارستها، لكن كل هذا ليس صحيحاً فيبدو أن مايك يمتلك قلباً رقيقاً يختلف عن مظهره القوي.

تايسون يهوى تربية الطيور الصغيرة ويجمع الأنواع النادرة منها وكذلك طيور الحمام التي يحتفظ بها في منزله الكبير حيث تصل عدد الطيور إلى أكثر من 1000 من مختلف الأنواع 

شاهد تايسون في غرفة الطيور بمنزله 

بيكهام الصياد

تتعدد هوايات النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام خارج ملاعب كرة القدم ولكن الهواية الأهم بالنسبة لنجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق هي الكاميرا.

بيكهام منذ أن كان لاعباً هو أحد أهم نجوم الإعلانات الرياضيين في العالم، فقد سبق له القيام بإعلانات لشركات الملابس الرياضية، والداخلية وأحدث الأزياء العالمية.

وحتى الأن يظل بيكهام صائد للكاميرات أينما ذهب مستغلاً أناقته ووسامته المفرطة التي تميزه بين أقرانه من لاعبي كرة القدم.

 




المصدر:  يلا كورة




  لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك


About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top