.

.

اتحاد الكرة يطلب من «فيفا» مهلة 6 أشهر لإنجاز قانون الرياضة الجديد




أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رد الجبلاية، على تهديدات الـ«فيفا» بشأن تجميد الكرة المصرية بداعي التدخل الحكومي في شؤون الأندية.
ووفقًا لإيهاب لهيطة عضو المجلس، فإن الخطاب تضمن طلبًا رسميًا من وزارة الرياضة واتحاد الكرة إلى الاتحاد الدولي «فيفا» بمهلة 6 أشهر لإنجاز قانون الرياضة الجاري إعداده حاليًا، وذلك حتى يتماشى مع لوائح فيفا.
وأوضح لهيطة، أن اتحاد الكرة لم يتدخل مطلقاً فى مضمون الخطاب الذى أرسلته وزارة الرياضة لاتحاد الكرة، وأكد أن خطاب اتحاد الكرة راع توضيح جميع المعلومات والظروف السياسية التى تواجه البلاد حاليًا.
وعلمت «المصرى اليوم» أن طلب اتحاد الكرة ووزارة الرياضة جاء لتفويت مخطط النادي الأهلي في حربه ضد وزارة الرياضة.
في شأن آخر، تلقى جمال علام اتصالًا هاتفيًا من عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أكد خلاله الأمير على صرف شيك بقيمة 11.5 مليون جنيه باقى قيمة القسط الأول بعد تهديد الجبلاية بمقاضاة التليفزيون إثر الحصول على رفض الشيك لعدم وجود رصيد كاف بالبنك، ووفقاً للدكتور إبراهيم إلياس المستشار القانونى للاتحاد فإن رئيس التليفزيون اعتمد لجنة ثمانية للبدء فى تطابق مديونيات الاتحاد لدى التليفزيون،
على صعيد مختلف، قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين تقديم 3 مباريات بالجولة العاشرة بالمجموعة الثانية لبطولة الدورى الممتاز لمدة 24 ساعة لتقام يوم 19 فبراير الجارى بدلاً من 20، وهى مباريات القناة مع المصرى والمنيا مع الإسماعيلى، وحرس الحدود مع طلائع الجيش وإقامتها فى الخامسة مساءً بدلاً من الثانية والنصف، وتقرر نقل مباراة وادى دجلة والزمالك يوم 20 فبراير لاستاد الجيش بالسويس وتقام فى الثانية والنصف عصراً بدلاً من الخامسة مساء، لمنح الأمن الفرصة لتأمين مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي في بطولة السوبر الأفريقى المقررة في اليوم نفسه.


المصدر : الموجز

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top