.

.

حبس عجوز اغتصب ابنة شقيقه «اليتيمة» وحملت منه





أمر عمرو جمال وكيل أول نيابة الساحل، بحجز عجوز 24 ساعة لحين ورود التحريات لاتهامه باغتصاب ابنة شقيقه "اليتيمة"، وهو ما أسفر عن حملها الذي بلغ الشهر السادس.
كما أمرت النيابة بعرض المجني عليها و المتهم علي الطب الشرعي لبيان عما إذا كان الحمل ناتج عن معاشرة المتهم لها من عدمه.
وكانت المجني عليها "ن.ا” 16 عاما" قد توجهت لمنزل عمها للإقامة معه وذلك منذ وفاة والدها و والدتها، و استمرت في الإقامة مع عمها "ا.ن” 63 عاما"، وذلك في حجرة بمنطقة الساحل بصحبة زوجة عمها وأولادهم، وذات يوم غضبت زوجة عمها واصطحبت أولادها إلى منزل أهلها، فظلت الفتاة وحيدة مع عمها الذي استغل نومها و انقض عليها لاغتصابها و لم تتمكن الفتاة من مقاومته.
وقد أسفرت المعاشرة عن حملها، مما اضطرها إلى الذهاب إلى ابنة عمتها التي قامت بتشجيعها علي التقدم ببلاغ رسمي ضد المتهم، خاصة عقب بلوغها الشهر السادس من الحمل، وحررت محضرا بالواقعة يحمل رقم 1500 لسنة 2014 جنح الأزبكية وبإحالته إلي النيابة أنكر المتهم جميع التهم المنسوبة إليه، وأصدرت النيابة قرارها المتقدم.









































































المصدر: اخبارك نت

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top