.

.

100 مليون دولار تكلفة احتفال "أوبرا وينفري" في ميلادها الـ 60.. وأوباما على رأس الحضور






  • أوبرا.. تدخل عامها الجديد بـ 100 مليون دولار
  • عاشت طفولة بائسة.. والدها كان "حلاقا" ووالدتها عملت بالبيوت
  • بعد 20 عامًا خطوبة تقرّر الزواج من حبيبها في حفل زفاف أسطوري


في احتفال أسطوري يجمع كبار النجوم ورجالات المجتمع الأمريكي الشهيرة تحتفل الإعلامية العالمية الأمريكية أوبرا وينفري بعيد ميلادها الـ60 اليوم.

ولدت أوبرا يوم 29 يناير عام 1954 في مدينة (فبتيا بمقاطعة اوكلاهوما في الولايات المتحدة.. عاشت طفولة تعيسة فقيرة.. حيث كان والدها يعمل بمهنة (الحلاقة) إلي جانب عمله ببعض الحرف التجارية الصغيرة.. كما كانت والدتها تعمل في خدمة البيوت.

عاشت عند جدتها في حي فقير في ولاية (مسيسيبي) بعد انفصال والديها، الا انها تمكنت بفضل ارادتها وتصميمها من انهاء تعليمها الجامعي من خلال منحة تعليمية لانها كانت من اوائل الطلاب الامريكيين من اصل افريقي.

تشمل الاحتفالية علي بيع 574 غرضا شخصيا لها عزيز عليها بالمزاد العلني عبارة عن سجاد قيم "شمعدانات وصورها مع ابرز المشاهير مثل (مايكل جوردون )، علي ان يعود ريع هذه الاغراض الي جمغية اوبرا الثقافية لجنوب افريقيا.

يحضر الاحتفالية الرئيس الامريكي اوباما والمغنية بيوتسية، المغنية بتنا تيرتز ..توم كروز ..جوليا زوبرس ..جون ترافولتا. وغيرهم من كبار واشهر النجوم هيليود العالميين التي تم استضافتهم في برنامحها الشهير.

أحد المساعدين المشاركين في ترميم واصلاح المنزل والاعداد للحفل صرح بان تكاليف الاعداد لحفل عيد الميلاد ستقدر بحوالي 100 مليون دولار.

يذكر ان اوبرا التي دخلت الاذاعة وعمرها الـ17 عاما اصبحت الان اغني نساء العالم الامريكيات من اصل افريقي في القرن العشرين وحاصلة علي عدة جوائز عالمية عن برنامحها الحواري (اوبرا وينفري شو).. وقد منحها الرئيس الامريكي اوباما مؤخرا جائزة الوسام الزئاسي (الحرية).

وبمناسبة بلوغها الـ 60 قررت اوبرا وينفري وخطيبها (سيتدمان جراهام) ان يكملا خطبتهما التي استمرت 20 عاما بالزواج حيث نشرت مجلة (ناشينونال الكوايرر) ان خطيبها قال انه يوجد توافقا روحيا كبيرا ويريد ان يتوج هذا الحب بشكل رسمي.. لن تكتفي اوبرا باحتفال عائلي ولكنها تنوي اقامة حفل زفاف اسطوري يكون مثار حديث كل وسائل الاعلام حول العالم.






























































































المصدر : اخبارك نت

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top