.

.


أمرت نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار عمرو مخلوف، اليوم الاثنين، بحبس ''ملوكة الدلوعة'' 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة معها، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإدارة منزل بقصد تسهيل الدعارة.
وكشفت التحقيقات التي اجراها عمرو صفوت مدير نيابة اكتوبر اول ان الادارة العامة لمكافحة الإتجار بالبشر كشفت عن وجود شاب يقوم بنشر فيديوهات وصور فاضحة ومخلة على موقع '' اليوتيوب '' تحت مسمى ''ملوكة الدلوعة '' يقوم من خلالها بنشر الشذوذ في مصر بكافة أنواعه.
وأن المتهم يدعى ''أحمد.م'' 25 سنة، قام منذ فترة بإجراء عملية جراحية في جسمه لتكبير الثدي والأرداف والخصر لجذب راغبي متعة الشذوذ مقابل 200 جنيه وأنه يطلق عليه بين أقرانه ملك الشذوذ الجنسي وله مقاطع على الإنترنت تقدر بـ 100 فيديو فاضح وصور بملامح أنثوية.
واعترف المتهم بما هو منسوب إليه، وأضاف أنه مارس الفجور مع شخصيات مهمة من الطبقة الغنية سواء من الخليج أو مصر.
وتم تحرير المحضر اللازم، وأٌرسل المتهم إلى النيابة التي تحقق معه بتهمة نشر الشذوذ في مصر وترويج مقاطع فيديو فاضحة على الإنترنت وممارسة الفجور مع الرجال.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top