.

.



تتابع الفنانة الإماراتية أحلام حلقات تجارب الأداء في الموسم الرابع من Arabs Got Talent، وقد لفتتها الموهبة الغنائية المصرية ياسمينا التي ضغطت لها نجوى كرم على الـ”باز الذهبي”.
ويبدو أنّ أحلام لم تؤيد لا نجوى كرم ولا أحمد حلمي وناصر القصبي في إعجابهم بصوت ياسمينة، وغرّدت للعميد علي جابر قائلةً: ” مع احترامي للجنه أخطئوا الاختيار وجه نظري.. صحيح صوتها قوي بس لايحمل اي احساس ولا شجن احسنت#علي_جابر بس باليتك ضليت على رأيك”.
وأضافت: “انت رائع بالفعل وإحساسك عالي جدا اعترف اني صفقت لك وابهترني بالامس بس ياليتك والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه”، وفي تغريداتٍ أخرى ردّت على المعجبين بصوت ياسمينا قائلةً أنّها ليست ضدها فهي تستاهل كل خير وتتمنّى لها التوفيق والنجاح في مسيرتها ولكنّها تُغنّي بصوتٍ مستعار.
وكانت المشتركة المصرية ياسمينا قد شغلت الجمهور ووسائل الإعلام بصوتها الضخم وأدائها المختلف لأغنيتي “عن العشاق” و”إنتَ عمري” على مسرح Arabs Got Talent قبل أن تُقرّر نجوى كرم نقلها إلى النهائيات ومنحها فرصة العمر.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top