.

.



وقع سعودي في موقف صعب في حياته حين ضاق والد زوجته ذرعاً من الأسود الستة التي تعيش في منزله، فقال له بلغة شديدة الحزم: “يا بنتي يا أسودك”.
لكن عشقه لهواية تربية الأسود دفعه إلى تخطي هذا الموقف الصعب حتى تمكن بأسلوبه الذكي من تحبيب زوجته وحماه بأسوده الأفريقية وجعلهم من أشد المعجبين بها مع مرور الوقت، وفقاً لحديثه إلى صحيفة عكاظ.
وعن بداية هذه الهواية، قال شاهر أبوزنادة إنها انطلقت بعد نجاحه في تربية شبل صغير عمره شهراً واحداً منذ 8 أعوام ثم اكتشف مدى حبه لهذه الحيوانات المفترسة فبدأ يشتري أسداً تلوى الآخر حتى أصبح يربي 6 أسود أفريقية من فصيلة قاز وأوسكار كينغ في منزله.
لكن مهما بلغت درجة “العشرة” لا بد من الحذر منها طوال الوقت بحسب مربي الأسود، إذ لا سيمكن التعامل معها بعفوية مطلقة تحسباً من ظهور غريزتها المتوحشة في لحظة غضب لذلك يحرص على تجنبها خلال فترة الأكل أو إطعامها من يده مباشرة أو إعطائها ظهره لأن الأسود يغضبها “قلة الاحترام”.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top