.

.



حرصت الفنانة المصرية فيفي عبده على زيارة الممثل الشاب ماهر عصام في المستشفى التي يرقد بها حالياً بعد تعرضه لنزيف حاد داخل شقته في منطقة الشيخ زايد قبل يومين.
"فيفيزفّت خبراً سعيدا لعشاق النجم الشاب بعد زيارتها له، حيث أعلنت عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام أن الحالة الصحية لـ"ماهربدأت تتحسن وفاق من الغيبوبة، ونشرت صورة لماهر وعلقت عليها تقول: "مساء الخير انا لِسَّه راجعة من عند ماهر عصام انا بطمن الناس عليه فاق من الغيبوبة والحمد الله صحته في تحسن ادعوله ربنا يشفيه ويشفي كل مريض يارب".
ويرقد الممثل الشاب حاليا في مستشفى "دار الفؤاد"، وتحديدا في غرفة الرعاية المركزة، بعدما تمّ العثور عليه مصابا بنزيف داخل شقته في منطقة الشيخ زايد، بعد أن فوجئ جيرانه بخروج كمية كبيرة من المياه من شقته وصلت إلى شقتهم وبها أثار دماء، فقاموا بتحطيم باب الشقة واكتشفوا سقوطه خلفه وهو ينزف كميات كبيرة من الدماء، فتم نقله وهو في حالة إعياء شديد إلى المستشفى.
وجاءت تحقيقات النيابة الأولية لتؤكد عدم وجود شبهة جنائية في حادث إصابة الممثل الشاب ماهر عصام، وأن الإصابة سببها تعرضه للوقوع على رأسه خلال استحمامه بحمام الشقة.
وكشفت التحريات الأولية، أن الممثل ماهر عصام تعرض لوعكة صحية مؤخرا، وأنه أثناء تواجده داخل الحمام فقد توازنه، وسقط على الأرض مما أسفر عن اصطدام رأسه وأصيب بنزيف داخلي، أدى إلى تدهور حالته بسبب مرضه بارتفاع ضغط الدم، وفقدان الوعي.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top