.

.




أكد الفنان المصري عزت أبوعوف أنه سعد بالعمل مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس في مسلسل «اتهام»، وقال إنها فنانة مجتهدة وملتزمة ولا تتعالى على أحد.
عزت قال إنه كان يتمنى أن يحقق مسلسل «العملية ميسي» نجاحًا أكبر من ذلك، ولكن للأسف لم يحقق النجاح المتوقع، ورأى عزت أن ذلك يعود إلى السرعة في التصوير وعدم وجود وقت كافي للاهتمام بالتفاصيل.
ورغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «السبع وصايا» قال عزت إنه تابع جزء من المسلسل فقط وتاه في الباقي ولم يفهمه، لافتًا إلى أن الفنانة هنا شيحة فاجأته بدورها في المسلسل، وكذلك الفنانة نيللي كريم في مسلسل «سجن النسا».
عزت قال عزت في حوار له مع مجلة «لها» إنه يعيش حاليًا مع ابنه كمال وابنته مريم بعد وفاة زوجته، مشيرًا إلى أنه أتحرم من حفيدته «صبا» بعد طلاق ابنه من زوجته الأجنبية، حيث قامت الأخيرة بأخذها معها عند السفر.
عزت أكد أنه يحب الطرب الشعبي ويعتبره جزء من تراث مصر، لافتًا إلى أنه يعشق صوت المطربة بوسي والفنان أحمد عدوية، ولكنه لا يحب الاستماع إلى أوكا وأورتيجا لأنهما يسببان له انهيار عصبي.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top