.

.

إزالة فيديو مبارزة هيفاء ودينا على الرقص أمام عمرو دياب

في خطوةٍ مُستغربة، تمَّت إزالة الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتبدو فيه الراقصة دينا والنجمة هيفاء وهبي، وهما ترقصان على المسرح أمام النجم عمرو دياب في إحدى حفلاته الغنائية.

الفيديو تمَّ تداوله بشكلٍ كبير ويبدو أنه التُقط بواسطة هاتف أحد الحاضرين في الحفل، واللافت أن هيفا ودينا كانتا وكأنهما تتباريان على الرقص على وقع أغنية “أيوَه مَفيش مِنَّك تَخيَّل”، إلى أن قام عمرو دياب بسحب الراقصة دينا من يدها إفساحاً بالمجال لأن تتصدَّر هيفا مسرحه وتتابع رقصها.

دينا بقيت واقفة خلف عمرو دياب إلى جانب بعض العازفين من فرقته الموسيقية، فيما أمسك هو يد هيفا، التي راحت تتمايل بدلع وإثارة على أنغام الموسيقى التي طلب عمرو أن تخفّف فرقته من سرعتها.

وهُنا نسأل: من المستفيد من إزالة هذا الفيديو؟! هل هي هيفا التي أعطاها عمرو حقها وأكثر؟ أم دينا التي اعتُبرت مهزومة؟ أم عمرو دياب نفسه الذي كان سعيداً بمبارزة نجمتين على الرقص أمامه؟!
 


شاهد الفيديو من هنا
http://dai.ly/xz03a6

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top