.

.



رد الإعلامي الشهير #باسم_يوسف بطريقة ساخرة للغاية على البلاغات المقدمة ضده المطالبة بإسقاط الجنسية المصرية عنه بعد إتهامه بسب وإهانة رئيس الجمهورية.
وكتب يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "بلاغ بسحب الجنسية وطردي من البلاد وفي نفس ذات المومنت منعي من السفر. طب ازاي؟ على رأي أطاطا: إلهي لا تكسب ولا تخسر وتفضل كدة في الأوفسايد".
وتعود الواقعة المذكورة في مطار نيويورك أثناء تواجد الرئيس عبد الفتاح #السيسي وعدد من الإعلاميين هناك لحضور مؤتمر الأمم المتحدة، حيث اتهم المحامي خالد أبو بكر #باسم_يوسف بإهانة الرئيس والتهكم عليه بألفاظ وعبارات جارحة خلال لقاءه به في مطار نيويورك أثناء عودته إلى #القاهرة.
وعلى إثرها تلقى النائب العام المستشار هشام بركات بلاغاً من المحامى سمير صبري أتهم فيها الإعلامى #باسم_يوسف بإهانة الرئيس عبد الفتاح #السيسي، والوفد الإعلامي في أمريكا، وقد أمر النائب العام بالتحقيق الفوري مع #باسم_يوسف صباح اليوم الأثنين 29 سبتمبر بشأن تلك الواقعة من عدمها.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top