.

.



معروفة النجمة العالمية أنجلينا جولي بهداياها الفاخرة جداً لزوجها الممثل العالمي براد بيت، وها هي الأن تهديه ساعة يقدر ثمنها بـ مليون دولار أمريكي
باتيك فيليب هي فخر الصناعة السويسرية في عالم الساعات، جودة عالية ومميزة تجعلها الأولى والحصرية، ولهذا فمن يرتديها هم أفراد العائلات الملكية ونجوم السينما والمشاهير.
ولا تعتبر هذه الساعة هي الهدية الأولى الثمينة التي تهتديها جولي لبراد، حيث عبرت عن مدى حبها وعشقها له من خلال إهداءه جزيرة على شكل قلب، اسمهابترا” دفعت ثمنها 12.2 مليون جنيه استرليني ، وذلك في عيد ميلاده الـ50 والذي يحتفل به يوم 18 ديسمبر.
وأفادت جريدة ديلي ميل البريطانية، أن الجزيرة التي اشترتها أنجلينا“، لـبيت“، مبنى عليها منزلان صمما من قبل المهندس المفضل له، وهو فرانك لويد رايت“، وتبعد 50ميل عن سواحل الولايات المتحدة الأمريكية، شمالًا من مدينة نيويورك
وكانت قد أهدته في وقت سابق من الأعوام الماضية طائرة مروحية بقيمة مليون دولار.
وقال مصدر مقرب من النجمين لصحيفة «ذا صن» البريطانية: «النجمان لديهما مهبط طائرات في منزلهما بجنوب فرنسا». وأضاف: «لذلك اعتقدت أنجلينا أنه سيكون أمرا لطيفا أن تهدي براد بيت مروحية».
ويشار إلى أن أنجلينا تشتهر بحبها لقيادة الطائرات، ويبدو أنها تريد أن يشاركها خطيبها هذه الهواية. وأفادت «ذا صن» إنه على الرغم من حيازة براد بيت رخصة قيادة طائرات، فإنه سيحتاج الحصول على مزيد من الدروس.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top