.

.



برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):
يدعوك هذا الشهر الى التروي والانتباه وعدم التسرع طوال الشهر. كذلك يدعوك الى نسيان الماضي وترك ذيوله وراءك، كي تنظر الى المستقبل وتتخطى كل ما المك في السابق. يهبك النصف الاول من الشهر احتمالات عدة لتسوية الاوضاع وانجاح الخطوات، وكل ما تقدم عليه الان يعمل بصورة اكيدة وايجابية، ما يحسن ظروفك المالية ايضا ويجعلك تدخل فترة من التغيير المثمر. قد تقع في الاوهام. تعيش اوقاتا ممتعة على الصعيد العاطفي، وقد يتغير قدرك اذ يحمل اليك الفلك مفاجات سعيدة وحلولا لمشاكل عائلية سابقة. تطل على جديد في هذا الشهر وبحلّة مختلفة، وقد تسوي قضية قانونية تبدأ بالتحرك بعد قترة من الجمود.
برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
المشهد العام لهذا الشهر افضل بكثير مما مررت به في بعض الفترات السنة. قليل من التروي والانتباه يجنبك اية مضاعفات او معاكسات. قد تضطر الى مصاريف اضافية غير متوقعة في النصف الاول بعدها تنقلب الرياح بصورة غير متوقعة، وما كنت تراه مستحيلا يصبح ممكنا، فتجد الحلول بطريقة سريعة وتتصالح مع نفسك. تتحمس عاطفيا هذا الشهر، تقوم بمحاولات حثيثة لتطييب الخواطر او لكسب القلوب، او تسعى من اجل هدف عاطفي ما. تتاح لك الفرص اللقاء باشخاص ينالون اعجابك. بكل بساطة لن يكون هذا الشهر عموما شهر الحب والتفاهم.
برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
يبشرك النصف الاول من الشهر باخبار حلوة واحاسيس جميلة وحلول وتسويات لبعض المشاكل السابقة. تمارس اعمالك بنشاط استثنائي وايجابية وتفاؤل. يدل هذا الشهر على تطورات على الصعيد المالي وفي مجال الصداقة والعلاقات الاجتماعية، كما يشير الى غضب في حياتك الشخصية وبعض الاضطراب في علاقتك مع الاحباء. راهن عاطفيا في النصف الاول من الشهر لانه يحمل بعض الحلول والهدوء والاجواء الحالمة، في حين ان النصف الثاني قد يعرضك لقلق او يحمل بعض التوتر. بعض مواليد الجوزاء يمرون بفترة حداد على علاقة عاطفية انطوت بعد فراق او انفصال، ما يؤثر على صحتهم.
برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):
يتغير المناخ اجابيا في هذا الشهر الذي يجعلك تمسك بزمام الامور رويدا رويدا، بحيث تحصص النتائج المرجوة خلال النصف الثاني وتجيد رغباتك. تقدم على دراسات جديدة او تتعلم تقنيات حديثة تسمح لك بالتطور والتقدم. تكارس عملا اضافيا او تكلف بمهمة محصورة بفترة زمنية صغيرة، وتخرج بافكار براقة، لا بل تترك اثر عميقا قد يحفظه بعض المراجع لفترة مستقبلية. من الممكن ان يكون المجال المهني مسرحا للقاءات عاطفية محتملة. تلفت النظر بحضورك وحماستك، وربما تتعلق بشخص اكبر منك. في نهاية الشهر تتغير الاجواء ويخف الضغط وتتحققك امنياتك.
برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
تتأزم الامور مع احد المقربين وتحتاج الى كثير من الليونة حتى تسيطر على الاوضاع وتتفادى الاسوأ، في حين تشكة تناقضات داخلية بين الميل الى الاستسلام والانتفاض على هذا الواقع. تمارس سحرك وتلتقط الفرص والمناسبات السعيدة. تسير الامور كما تشتهي وقد تعاود اللقاء بالحبيب. بعض مواليد برج الاسد يحتارون في قرار شخصي يتخذونه، خاصة وانهم يمرون بفترة دقيقة جدا على صعيد ارتباطاتهم. تدور احداث تزعجك قليلا يطلب الفلك التروي والصبر وعدم استعجال الامور.
برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
يتركز الاهتمام الاول هذا الشهر، على القضايا المالية ومصالحك التي تدافع عنها بشراسة، خاصة اذا كنت مقدما على عملية شراء كبيرة او استثمارات وتجارة الاسهم. تصغي الى بعض النصائح وتهتم ببعض المعطيات الجديدة، وينقل اليك بعض الافرقاء معلومات تساعدك في اتخاذ القرار المناسب. تتسارع الخطى في منتصف الشهر وتقبل على اعمالك بكل ثقة، فاذا خضت مفاوضات تكن اكثر المستفيدين منها، وقد تتوصل الى تسويات بعد طول انتظار. في الحب والقضايا الشخصية راهن في الاسبوع الاول. ندعوك هذا الشهر الى التروي والانتباه والتصدي لاية معاكسات محتملة. حاول ان تتجنب بعض الدعوات المشبوهة والمناسبات التي تشكك بنواياها.
برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
تطل على شهر دقيق الملامح يطلب اليك الانتباه والاصغاء الى روحك وجسدك معا، وعدم المبالغة والمغالاة في اي ميدان. انتبه الى صحتك وصحة غذائك كما سلامتك ولا تترك الضغوط توتر اعصابك. قد تضطر الى صرف بعض المبالغ بصورة مفاجئة ما يزعجك جدا، فتغير في استراتيجيتك وميزانيتك. قد تجد هذا الشهر المقربين اكثر رهافة من السابق، او تتعرض لبعض المشاكسة من قبل بعض افراد العائلة. قد تذهب نحو خيار زواج بدون قناعة حقيقية. يشير الفلك الى علاقة تبقى سرية لا تستطيع ان تخرج الى العلن لسبب او لاخر.
برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
تخرج من المشاكل معافى وتحضر لفترة جديدة واعدة وتستفيد من الجو العام. تتزود بمعنويات مرتفعة واعصاب حديدية. تعيد النظر ببعض المشاريع وتحضر بصمت للمراحل اللاحقة. يدور همس في محيطك وكلام سري عن احداث عامة. قد تناقش عملا او عرضا، فتسوي بعض المسائل الطارئة بدون ان تتخلى عن احلامك. تتعرف الى رفيق العمر اذا كنت خاليا. تنتمي الى المؤسسات الاجتماعية وتتصل بفئات كثيرة تجمعك ببعض الاحباء. تبدو مستعدا لخوض تجربة #حب فريدة، الا ان الاستمرارية قد لا تكون سهلة في هذا الشهر، بل تشعر ان اي لقاء يعقبه فترة انتظار طويلة.
برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
مزروعة دربك هذا الشهر بالمشاكل المتلاحقة والمعوقات التي تحول دون بلوغك ما تتمنى. قد تستحيل عليك معالجة بعض المواضيع الدقيقة، خاصة وان حواجز كثيرة تقف لك بالمرصاد وتمنعك من متابعة طريق رسمتها فتضطر الى تجميد بعض الخطوات او الى التراجع او الانسحاب. قد تتفجر قصة قديمو طالما حرصت على طويها وكتمانها، او يرتكب احدهم هفوة فتتصاعد نتائجها. بالاجمال يحمل هذا الشهر بعض البلبلة في علاقاتك، ويشير الى القسوة والتصلب وضرورة الانصياع الى اوامر الاخرين.
برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
يهبك الفلك احتمالات ايجابية كثيرة في النصف الاول من الشهر قتكون الظروف مؤاتية تحمل اليك المشاريع ووعودا شتى، فاسرع الى عقد مواعيدك والمباشرة بالمفاوضات في هذه الاثناء. تمر بامتحان ناجح فتثبت جدارتك وتتفوق على بعض المنافسين. بعد ذلك يسود شيء من الغموض وتضطر لان تواجه بعض المعترضين، لكنك تبقى محافظا على قدراتك في التحاور وشد الاواصر وجعل الاخرين يحترمون خياراتك. حاذر حتى لا يخدعك احد ويظهر عواطف مزيفة ويستميلك لغرض في نفسه او يحتال عليك او ينقل اليك اخبار مغلوطة. قد يهب البعض لجذبك ولكن بغية القيام بمغامرة عابرة، فاذا كنت مستعدا لذلك فمبروك عليك، اما اذا كنت تبحث عن الحب الحقيقي فكن متحسبا!

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top