.

.

«الداخلية»: ضبط المتهم بتخريب برج كهرباء «البساتين- الكريمات»

قال اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، إنه في إطار المتابعات الأمنية لضبط العناصر الإخوانية الإرهابية المتورطة في وقائع تفجير وإسقاط أبراج الكهرباء، تمكنت الحراسة المعينة لتأمين أبراج الكهرباء بدائرة مركز الصف صباح الأربعاء، من ضبط خالد محمد عبدالوهاب على، 43 سنه مدرس ومقيم مركز أطفيح وبحوزته «مسدس عيار 22 مم- منشار كهربائي وآخر يدوي والأدوات المستخدمة في قطع الأعمدة»، حال محاولته وآخرين قطع قواعد برج الكهرباء الرئيسى بخط «البساتين- الكريمات»، عن طريق نشره مما أدى إلى سقوطة.
وأضاف، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد الهاربين المشاركين في الواقعة وضبط أحدهم ويدعى «عادل. ا.أ.أ»، 24 سنة، طالب بكلية العلوم جامعة الأزهر، مقيم مركز أطفيح.
كما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها في ملاحقة المتهمان الهاربان وهما: «عدي.ع.أ»، 20 سنة، طالب بكلية النظم والمعلومات جامعة القاهرة، عاشور توفيق رفاعى 43 سنه كيميائي بمحطة مياة الكريمات، وجميعهم من العناصر الإخوانية والمطلوب ضبطهم بقرار صادر من النيابة العامة في القضية رقم «451» حصر أمن دولة عليا لسنة 2014 لسابقة قيامهم بتفجير وإسقاط أبراج الكهرباء بدائرتي مركز أطفيح والصف.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top