.

.

أربعة أسئلة يجيب عليها برومو " صاحب السعادة ".. تعرف عليها

 البرومو هو المحفز الذي يدفع الجمهور إلى مشاهدة المسلسل، وخلال ثلاث دقائق ونصف هي مدة برومو صاحب السعادة أثيرت أربعة أسئلة، لكنك تستطيع بالربط بين المشاهد التي يحتويها البرومو أن تحصل على إجابة عليها .. والأسئلة الخمسة هي :
1-    ما هي الوظيفة التي كان يشغلها عادل إمام؟
المعلومات المنشورة عن المسلسل أنه كان موظفا كبيرا بالدولة أحيل للتقاعد، وأن عائلته ترتبط بصداقة مع عائلة وزير الداخليةخالد زكي "، ولكن لقطة مدتها ثانية تستعرض صورا في الفيلا الخاصة به، تكشف عن أنه كان رجل أمن.
2-    هل توجد علاقة أسرية بين نهال عنبر وخالد زكي؟
في أحد لقطات المسلسل يقول الممثل محمد إماملابنه عادل إمام، ان والدته هي اللواء مجيدة، وفي لقطة أخرى يظهر نفس الممثل وهو يقف أمام خال زكي وزير الداخلية ويقول له : نفسي في يوم تنسى أنك وزير داخلية"، وبالربط بين المشهدين تستطيع اكتشاف أن اللواء مجيدة هي زوجة وزير الداخلية.
3-لماذا جاءت الشرطة للقبض على عادل إمام؟
يبدو من الحوار الذي دار بين وزير الداخلية وابنه محمد إمام انه غير راض عن استمرار العلاقة التي تربطه بابنه عادل إمام، وبعدها جاء رجل الشرطة لمنزل عادل إمام طالبا اصطحابة لقسم الشرطة لصدور أمر ضبط وإحضار بحقه، وبعدها تكشف لقطة عن جلوس زوجة عادل إمام أمام اللواء مجيدة لتتحدث معها بحدة قائلةمتخلنيش اتصرف معاكي بشكل تاني "، وهو ما قد يكشف عن أن علاقة ابنه عادل إمام بابن وزير الداخلية كانت سببا في صدور أمر ضبط وإحضار بحق ابيها.
4-هل ستتزوج ابنه عادل إمام بابن وزير الداخلية؟
في نهاية البرومو يقف عادل إمام سعيدا وهو ينظر لابنته التي كانت ترتدي فستان الفرح، بما يشير إلى أن علاقة الحب انتصرت في النهاية.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top