.

.

اثار الحكيم تطلب 10 مليون جنيه تعويض من رامز جلال
قالت الفنانة آثار الحكيم إنها تنتظر انعقاد الجلسة الثانية، الخاصة بالفصل في الدعوى القضائية التي رفعتها أمام القضاء المستعجل ضد صناع برنامج «رامز قرش البحر»، والتي ستعقد الثلاثاء، مشيرة إلى أنها تتوقع أن يصدر فيها حكم نهائي غدًا.
وأضافت «الحكيم» لـ«المصري اليوم»: «الدعوى المرفوعة تطالب بعدم إذاعة الحلقة وتسليم المواد المصورة، وعدم التربح منها، إضافة إلى تعويض مادي بحد أدنى 10 ملايين جنيه، والحفاظ على الأخلاقيات الاجتماعية، ووقف البرنامج تطبيقًا لدستور 2014».
وتابعت: «بادرت بكشف الحقائق بخصوص هذا البرنامج، ولم أنكر حصولي على مقابل مادي لظهوري كضيفة به للرد على أسئلة اجتماعية ورياضية، كما قمت في 2 يونيو، بعد تصوير الحلقة بيوم واحد، بإرسال رسالة إلى صناع البرنامج طالبتهم فيها وديًا بعدم إذاعتها وتسليم الماتريـال الخاص بالحلقة، لكن دون رد».
وتابعت: «توجهت إلى نقابة المهن التمثيلية الذي يعتبر بيتي، وقصصت عليهم الموضوع وقرروا التضامن معي وتكليف المستشار القانوني للنقابة، محمد عبدالعزيز عبده، بحضور الجلسات ومساندتي».
ادخلو اشتركو علي الصفحة الرسمية لبرنامج رامز قرش البحر
ادخل شاهد كل الحلقات قبل عرضها علي التليفزيون 
من هنا 
https://www.facebook.com/ramezQershElba7r1

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top