.

.

صوفينار تحل أزمتها وتنتظر عرض فيلمها الجديد

توصلت الفنانة ذات الاصول الأرمينية صوفينار إلى حل مع إدارة فندق النبيلة تستطيع بموجبه الإرتباط بأعمال فنية والعمل خارج الفندق، فيما تنتظر عرض فيلمها الثاني "سالم أبو أخته" الذي تشارك فيه بالرقص الأسبوع المقبل.

توصلت الراقصة ذات الأصول الأرمينية صوفينار إلى حل يتم بمقتضاه تصفية كافة الخلافات والنزاعات القضائية بينها وبين فندق النبيلة وتستطيع من خلاله القيام بالرقص في الافراح والمناسبات دون قيود من إدارة الفندق الذي ارتبطت بتعاقد معه فور قدومها إلى مصر في عام 2009.
صوفينار التي توقفت عن الرقص منذ إحتفالات رأس السنة الماضية والقت الشرطة القبض عليها عندما قامت بالرقص في فرح إحدى صديقاتها الشهر الماضي لتقضي ليلة في الحبس انتظاراً لعرضها على النيابة، تصبح بموجب الإتفاق الذي يرفض الطرفان الكشف عن تفاصيله حتى الآن حرة ليس لديها قيود في إتفاقها مع أصحاب الفنادق ومتعهدي الحفلات.
صوفينار تشارك مع محمد رجب برقصاتها في فيلم "سالم أبو أخته" المقرر عرضه الأسبوع المقبل بدور العرض المصرية، فيما يعتبر الفيلم هو الثاني لها بعد نجاحها في فيلم "القشاش" والذي عرفها بالجمهور المصري على نطاق واسع.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top