.

.

يا لاهوى شوف صافيناز عايزة تتجوز مين ملقتش غير ده

قالت مصادر مقربة من الراقصة صافينار انها تفكر فى مفاتحة الفنان احمد عز لكى يتزوجها باعتباره فارس احلامها التى ترغب فى الزواج منه . من جانبه قال مصدر مقرب من عز انه لو كانت اخر واحدة فى الكون لن يتزوجها لانه يرغب فى زوجة مصرية .كانت الراقصة صافينار قد اعلنت عن رغبتها فى الزواج من مصري قائلة: "أنا عاوزة أتجوز مصري.. لأني بحب المصريين ولا أتمنى أن أتزوج روسي".
وأكدت صافينار خلال لقائها التليفزيوني الأول في برنامج "يحدث في مصر" على قناة "MBC مصر" أنها لن تترك الرقص حتى بعد زواجها، قائلة: "لو بيحبني هيسبني أرقص".
وعن مواصفات فتى أحلامها قالت أنها تحب الرجل الطويل ذو القوام الممشوق والشعر الطويل الناعم واشترطت ألا يكون أصغر منها حتى تتعلم من تجاربه في الحياة وأن تكون "العصمة" في يدها ليكون قرار الإنفصال بإرداتها كما اعتادت في بلادها
وكشفت صافينار عن مفاجأة لا يعرفها الكثيرون وهي عملها سابقا كـ"موديلز" في مجال الأزياء الهندية بل ومهارتها في الرقص الهندي معترفة بغرامها بالنجم الهندي "شاروخان" ورغبتها في الزواج برجل على شاكلته
وعن نموذج الرجل "الجان" الذي تتمنى الزواج به في مصر توقفت عند النجم "أحمد عز" بوصفه الرجل الذي يروق لها

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top