.

.

ظهور ندى بسيونى وهي ترتدي ملابس فاضحة تظهر مفاتنها


الممثلة ندى بسيوني تطل في المهرجان الكاثوليكي للسينما بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس فاضحة تظهر مفاتنها.

أثارت عودة الفنانة ندى بسيوني للظهور إلى الساحة الفنية مرة أخرى، غضب من وجهوا لها دعوة حضور ختام المهرجان الكاثوليكي للسينما، وذلك بسبب الملابس المبالغ فيها، التي حضرت بها الحفل، حيث كانت ملابس شفافة ومثيرة، وكاشفة لمفاتنها، لتكون عودتها مثيرة للجدل، بعد غياب دام أكثر من 4 سنوات.

الختام شهد تكريم الفنان أحمد بدير عن مشواره الفني، المخرجة الشابة "ساندرا نشأت" عن الفيلم الأخير الذي قامت به "شارك"، حول دعوة المواطنين لقراءة الدستور والمشاركة في الاستفتاء، وقامت بإهداء الفيلم للمخرج محمد رمضان، الذي لقي مصرعه في عاصفة ثلجية بمدينة سانت كاترين.

واختتم المهرجان بتوزيع الجوائز على المبدعين، حيث فاز بالمركز الأول فيلم "الطلقة" للمخرج الشاب "تامر أرنست"، وقيمة الجائزة 10 آلاف جنيه, وفاز بالمركز الثاني فيلم "توافقي" للمخرج الشاب "شكري زكري"، وقيمة الجائزة 5 آلاف جنيه, وفاز بالمركز الثالث فيلم "ضفاير" للمخرج الشاب جون إكرام، وقيمة الجائزة 3 آلاف جنيه.




About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top