.

.

فيديو.. ابراهيم عيسى لخالد علي: ''مش معقول واحد حصل على0.5% ينتقد الانتخابات الرئاسية''


علق الإعلامي ابراهيم عيسى على انسحاب خالد علي من الترشح لمنصب رئيس الجمهورية قائلاً: ''مش معقول أن مرشح حصل على 0.5% أصوات في الانتخابات الرئاسية الماضية ولابد أن يكون هناك حيثية لمن يتحدث وينتقد في الانتخابات الرئاسية ولابد أن يكون هناك حجم لمن يتحدث لكن الخفة هذه شيء لا يمكن تصديقه''.
وأضاف عيسى خلال تقديمه لبرنامج '' 25-30'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الأحد، إن هناك كراهية من البعض للمشير عبد الفتاح السيسي - وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وهناك استطلاعات رأي تقول أنه سيحصل على 51% والمنافس له سيحصل على 1% فقط من نسبة الأصوات ما يعني أن التنافس على الرئاسة غير منتهي، على حد قوله.
وتابع: ''السيسي ليس قدر ومَن يريد انتقاده فليعلن ذلك، ومَن يريد مواجهة السيسي ويرشح نفسه للانتخابات الرئاسية فليواجه لكن المرعوبين من شعبية السيسي''، مضيفاً: ''نتحدث عن الضمانة الحقيقية لنزاهة الانتخابات الرئاسية وليس عن مرشح رئاسي بعينه فالنزاهة ليست بكثرة المرشحين للرئاسة ولكن النزاهة هي النزاهة والصدق وامتحان لجميع المصريين جميعاً''.


About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top