.

.

بالصور والفيديو: أداء مثير للجدل لمايلي سايرس ومادونا في "MTV Unplugged"





كعادتها دائما أثارت مايلي سايرس بعض الجدل في حلقتها الخاصة ببرنامج " MTV Unplugged " يوم الأربعاء 29 يناير، والتي شاركتها بها مادونا كضيفة شرف في الأغنية الأخيرة.

واستاء بعض المشاهدين من رقص مايلي بطريقتها الشهيرة، والتي أدتها هذه المرة مع دمية لحصان يرتديه شخصين، كالذي يستخدم في الاحتفالات وافتتاح المحال التجارية.

مايلي سايرس تتراقص مع الحصان

كما انتقد البعض الآخر ملابسها، خاصة "الجاكت" الجينز الممزق الذي ارتدته في آخر الحفل في أغنيتها مع مادونا التي تراقصت معها وقلدت حركتها في اخراج لسانها أمام الكاميرات.



وقدم الثنائي دمج لأغنيتيهما " Don't Tell Me " و" We can´t Stop " على المسرح بقبعات رعاة البقر.
ملابس مايلي سايرس الغربية التي أطلت بها في حفلها بالبرنامج

ومن المعروف أن مايلي سبق أن قالت عن رقصتها البذيئة: "الناس يعتقدون أنني سأصعد على المسرح كل مرة لأرقص رقصتي وأخرج لساني كل مرة. على الأرجح لن أفعل ذلك مرة أخرى"، لكن على ما يبدو أنها لم تستطع من تمالك نفسها أمام وجود مادونا.

وقالت سايرس عن مساهمة مادونا في إلهامها: "الكثير مما كانت تمثله مادونا لي عندما كنت صغيرة، أحاول تقديمه الآن للفتيات ".

من ناحية أخرى، تقمصت مايلي سايرس دور الحكيمة وقدمت نصحها للمطرب الشاب جستين بيبر خلال حلولها ضيفة على برنامج " The Tonight Show" مع مقدم البرامج الساخر جاي لينو.

حيث قالت له مايلي باسمة: "لديك الكثير من الأموال. ادفع أموال للناس حتى لا تقع في مشاكل".

وتابعت: "اقضي سهراتك في المنزل، اشتري منزل وأضف إليه ملهى ليلي".





About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top