.

.

نجوى فؤاد ترد على اتهامات اعتماد خورشيد بالقضاء




مازالت سيرة اعتماد خورشيد الذاتية وعلاقة الفنانات بزوجها السابق صلاح نصر رئيس المخابرات المصرية العامة الأسبق، تشغل بال الفنانات التي تناولتهن، ومنهن نجوى فؤاد.

قالت نجوى فؤاد: "اعتماد خورشيد سيدة كبيرة وتجاوزت الثمانين من عمرها، فهي مرتزقة، ولا يمكن أن أرد عليها لأن تربيتي تمنعني، فهي ليست صحفية ولا إعلامية ولا أديبة حتى تكتب كتابا، وتفضح فيه أعراض الناس، فإذا بُليتم فاستتروا".

وتابعت: "هناك مليون وسيلة للرزق أفضل من ذلك، فهي أساءت لي ولزميلاتي، ولزوجها السابق صلاح نصر مدير المخابرات العامة بقولها إنه خلع أمامها ملابسه كاملة واغتصبها، وأساءت إلى محمد أنور السادات والزعيم الوطني جمال عبد الناصر، وقالت إنه يغار منها".

كما أضافت الراقصة الشهيرة: "اتهاماتها بعلاقتي مع صفوت الشريف كلام فارغ، في الفترة التي تتحدث عنها كان وقتها عمري 14 عاما، فماذا كان سيفعل بي وقتها؟ ولم أكن مشهورة، في أيام الشريف بشكل خاص لم أكن أعمل فيها، لأن التلفزيون لم يكن مهتماً بي نهائياً، ولم أكن مدعومة، لأنه ليس لي علاقة بالسياسيين نهائياً".

وأكدت نجوى فؤاد على ما ذكرته اعتماد خورشيد بأن الراقصة الشهيرة أجرت عملة جراحية تجميلية في عينها، لأنها كانت مصابة بحول في عينها، حسب ما ذكرته في حوارها مع مجلة "سيدتي".

اعتماد خورشيد تشن منذ سنوات حروبا كلامية على الفنانات بسب علاقتهن بأهل السياسة، ومنهم من تم تجنيدهن في المخابرات من أجل جلب معلومات من شخصيات كبرى.

















































































































 المصدر : اخبارك نت

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top