.

.

ننشر تفاصيل عقد باسم يوسف مع «MBC مصر»






أكد مصدر داخل قناة "MBC مصر" أن القناة تعاقدت مع باسم يوسف بنفس المقابل المادى الذي كان يحصل عليه مع "سي بي سي" وهو 18 مليون جنيه، شاملة أجر باسم يوسف وفريق عمل برنامجه، ويستمر العقد لمدة عام واحد، قابلًا للتجديد باتفاق الطرفين.
وشمل العقد شرط من باسم يوسف بعدم تدخل إدارة القناة في مضمون حلقات البرنامج لا بالحذف ولا بالإضافة، وهو الشرط الذي وافقت عليه مجموعة القنوات السعودية، ووضعت شرطًا مقابلًا له حتى تحمى نفسها من أي ملاحقات قضائية قد يتسبب فيها البرنامج، بأن يتحمل باسم أي ملاحقات قضائية قد تعود على البرنامج، بحيث أن تصبح "إم بي سي مصر" مجرد شاشة عرض للبرنامج.
وكان باسم عقد جلسته الأولى مع مازن حايك، المستشار الإعلامي لمجموعة قنوات "إم بي سي مصر"، بحضور محمد عبد المتعال، المدير التنفيذى للقناة، في دبى منذ شهرين للاتفاق على تفاصيل التعاقد بعد ساعات من منع قناة"سي بي سي" إذاعة حلقته الثانية في الموسم الثانى، ليتفق الطرفين على كافة التفاصيل، إلا أن الإعلان الرسمى عن التعاقد تأخر قليلًا حتى ينهى باسم كل مشاكله مع المجموعة المصرية.
وتلقى باسم طوال الشهرين الماضيين عدة عروض، أهمها عرض من قناة التليفزيون الألمانى "دويتشه فيلا" الناطقة بالعربية، وكان العرض وصله عن طريق صديقه السياسي الشهير عمرو حمزاوى، إلا أن الاتفاق لم يتم بسبب المقابل المادى الضعيف، حيث عرض التليفزيون الألمانى على باسم 16 ألف يورو في الحلقة الواحدة.
كما تلقى باسم عرضا من قناة الجزيرة القطرية بفتح قناة منوعات خاصة له ليعرض عليها برنامجه، بسبب رفض باسم تقديم برنامجه على القناة الإخبارية، بالمقابل المادى الذي سيطلبه باسم، مع كتابته لمقال أسبوعى في جريدة سياسية تابعة للجزيرة، إلا أن المفاوضات لم تستمر طويلًا بسبب رفض باسم وفريق عمله العرض.





















































































المصدر : الموجز

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top