.

.

بالصور.. استعدى لاستقبال "الفالنتين" بالزى المناسب





مع بداية العد التنازلى لعيد الحب الذى يحتفل به العالم خلال الشهر الجارى، عليكِ أن تقومى باستعداداتك الخاصة للحصول على إطلالة ساحرة ورومانسية خلال هذا اليوم.

مازال الوقت متاحاً أمامكِ لجولة تسوق تختارين فيها قطعة حمراء تناسب يوم الحب، ويقدم لك موقع fashiondivadesign للموضة والأزياء مجموعة من الأفكار التى تناسبك للتألق فى عيد الحب.

موقع الأزياء ينصحك بألا تسمحى الطقس البارد أن يكون عقبة فى طريق حصولك على إطلالتك المميزة، فبالإمكان أن تختارى زيًا شتويًا أنيقًا، سواء كان تنورة أو فستاناً أو "بليزر" باللون الأحمر، لكن عليكِ ألا تكثرى من القطع الحمراء التى سترتديها حتى لا تأتى بنتيجة عكسية.

بلوزة بيضاء أنثوية مع تنورة حمراء قصيرة وجوارب سوداء طويلة، يمكن أن يكون هذا هو اختيارك البسيط لقضاء عيد الحب دون بهرجة، أو من الممكن أن يكون اختيارك أكثر جراءة وتتألقى فى بنطلون أحمر مع حذاء ذى رقبة طويلة وكعب عالٍ، بالإضافة لجاكت من الجلد الأسود، وهناك أفكار أخرى كثيرة اختارى منها ما يروق لك ولكن اختارى بذكاء حسب المكان الذى ستذهبين إليه والشىء الذى ستفعليه.














المصدر : اليوم السابع

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top