.

.

إشاعة عن قدوم iPhone 6 مع إمكانية الشحن بالطاقة الشمسية 






يوم آخر، يعني حصولنا على شائعة أخرى عن iPhone 6. ليس من المتوقع أن يتم الكشف عن iPhone 6 حتى شهر سبتمبر من هذا العام حتى ولو قيل بأن هناك إمكانية أن يتم الكشف عن هاتف iPhone آخر مع شاشة أكبر من 5.5 إنش في شهر مايو من هذا العام. هناك الكثير من الحديث عن التغييرات التي يتوقع أن تقوم شركة آبل بجلبها إلى iPhone 6، ويمكننا أن نتوقع بالتأكيد معالج أسرع وكاميرا أفضل وغيرها من المواصفات التقنية الأخرى التي سوف يتم تحديثها إلى جانب التصميم. وقد يكون هناك تغيير كبير في الجيل المقبل من iPhone مثلما حدث مع مستشعر البصمة في iPhone 5S، بحيث ظهرت إشاعة جديدة مثيرة للإهتمام تفيد بأن iPhone 6 سيأتي مع إمكانية شحن الهاتف عن طريق الطاقة الشمسية.
المحلل Matt Margolis من شبكة Seeking Alpha المتخصصة في بحوث السوق، يقول بأن لديه أدلة بأن لوحات Sapphire الزجاجية التي تعتزم شركة آبل إستخدامها في iPhone 6 ستضم الألواح الشمسية، والتي سوف تسمح للمستخدمين بتسخير طاقة الشمس لشحن بطارية هواتفهم الذكية. وقال بأنه يعتقد أيضا أن شركة آبل سوف تستخدم نفس التقنية في إصدار 2014 من جهاز iPod Touch على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل تعتزم مواصلة الكشف عن تشكيلة iPod نظرا لأن مبيعات هذه التشكيلة تراجعت بنسبة 50 في المئة على أساس سنوي.
في الواقع، شركة آبل لديها بالفعل عدد كبير من براءات الإختراع المتعلقة بإستخدام الطاقة الشمسية لشحن البطاريات، ومؤخرا فقط رأينا براءة إختراع جديدة من الشركة لجهاز MacBook يعمل بالطاقة الشمسية. وقد أكدت الشائعات الأخيرة، بأن مصنع فوكسكون قام فعلا بإنتاج 100 وحدة من iPhone المقبل والمغطى بزجاج Sapphire بدلا من زجاج Gorilla Glass. في الحقيقة، من الجيد أن نرى الهواتف الذكية تحصل على ميزة الشحن بإستخدام الطاقة الشمسية، ولكن من المؤكد أنه من السابق لأوانه القول بأن قدرة الشحن بالطاقة الشمسية سوف تشق طريقها إلى iPhone الم




 المصدر : اخبارك نت

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top