.

.

Galaxy S5 قد يأتي بكاميرا 21 ميغابكسل بدلا من 16 ميغابكسل




سمعنا الكثير من الأشياء حول Galaxy S5 الذي من دون أدنى شك سيكون الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج بدلا من الهاتف الرائد الحالي Galaxy S4، وكان آخر ما سمعناه حول هذا الهاتف أنه سيأتي مع كاميرا بدقة 16 ميغابكسل، على الأقل وفقا لصورة مسربة تم إلتقاطها بالكاميرا الخلفية لهذا الهاتف. حسنا، يبدو أن الرهان على دقة الكاميرا الخلفية لـ Galaxy S5 على وشك أن يزيد إلى أبعد من ذلك، بحيث طفت صورة أخرى مسربة على السطح، ويزعم بأنه تم إلتقاطها بإستخدام الكاميرا الخلفية لـ Galaxy S5، وهذه الصورة تشير إلى أن الكاميرا ستأتي بدقة 21 ميغابكسل بدلا من ذلك.
 
في حين لا يبدو أن الصور نفسها تقدم إلينا الكثير، فإن بيانات EXIF المرفقة مع الصورة تكشف بأن درجة الوضوح الأصلية لهذه الصورة تبلغ 2988×5312 بكسل، والتي تتميز بنسبة العرض على الإرتفاع تصل إلى 16:9، وهذا من شأنه أن يعني في نهاية المطاف أنه تم إلتقاط هذه الصورة بكاميرا دقتها 21 ميغابكسل. ولكن قد يتساءل البعض كيف يمكن للمرء التوصل إلى هذا الإستنتاج بالذات؟ حسنا، مستشعرات الصورة في الهواتف الذكية تتميز بأبعاد 4:3، مما يعني أن المستشعر المستخدم في إلتقاط هذه الصورة الجديدة يتميز بأبعاد أكبر ثلاث مرات من المستشعرات الحالية، وهذا ما أدى إلى تقديم صورة بدرجة وضوح 2988×5312. وقبل الختام، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن بينات EXIF قابلة للتعديل، لذلك فهناك إحتمال أن تكون هذه البيانات التي تم الحصول عليها اليوم وهمية.



































































































































المصدر : اخبارك نت

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top