.

.

 شاهد ...الفنانة ميرا جاسمين تتزوج فى حماية الشرطة خوفا من طليقة عريسها  !
في حين انهمكت الممثلة الحائزة على جائزة السينما الوطنية ميرا جاسمين في مشاغل عقد قرانها في حفل كبير، اضطر رفيقها أنيل جون تيتوس بتقديم شكوى ليطلب حماية الشرطة من امرأة مقرها بنجالور.
من جهتها، استجابت إدارة شرطة ولاية كيرالا ووفرت تعزيزات أمنية مشددة من أجل حماية زفاف نجمة بوليوود ميرا يوم (12 فبراير) في كنيسة ثيروفانانثابورام
وكان العريس أنيل جون تيتوس قد قدم التماسا إلى المحكمة سعى فيه لطلب حماية الشرطة لزواجه لأنه يواجه تهديدا من السيدة نافيا ناتاراجان وأقاربها.
ويذكر أنه في وقت سابق كان أنيل قد عقد قرانه علي نافيا في معبد في تيروباتي، وفي وقت لاحق، أعلنت محكمة الأسرة في بنجالور أن هذا الزواج باطلا لأنه تم بين مسيحي وهندوسية.
وكان قد ذُكر أيضا أن نافيا قد هددت ميرا بالقول إنها لن تسمح لهذا الزواج أن يحدث، وقد أمرت المحكمة قسم الشرطة بفرض إجراءات أمنية لحفل الزفاف، الذي حضره العديد من الأشخاص المهمين.



   

المصدر : جولولى




            لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك


About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top