.

.

اتهامات لزينة بتسريب حلقات مسلسل أحمد عز!




يبدو أن مسلسل الصراع بين زينة وأحمد عز لن يقتصر على الدعاوى القضائية فقط، والتي أقامها الثنائي خلال الفترة الأخيرة ضد بعضهما البعض، وإنما وصل اﻷمر إلى تدبير المكائد في العمل أيضاً!
وأشارت مصادر خاصة لموقع السينما.كوم إلى أن الفنانة زينة قد تكون هي المسئولة عن تسريب سيناريو الحلقات الخمس اﻷولى من مسلسل "الإكسلانس"، مضيفة أن صناع المسلسل اضطروا لتعديل بعض المشاهد في الحلقات الأولى بعد تسريبها أمس.
وحسب المصادر فأن عز لم يفاجئ بتسريب الحلقات، وأن اﻷمر كان متوقع، نظراً للصراعات الدائرة بين الثنائي حالياً، خاصة وأن زينة كانت مرشحة للمشاركة في بطولة العمل، وحصلت على نسخة من الحلقات التي كان قد تم الانتهاء من كتابتها وقتها.
وكانت عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قد قامت أمس بنشر سيناريو الخمس حلقات اﻷولى من مسلسل "اﻹكسلانس"، والذي يخوض النجم أحمد من خلاله السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل.
يذكر أن عز مازال عند موقفه من عدم الاعتراف بإثبات نسب طفلي زينة إليه، وينتظر أن يبت القضاء في الخلاف الدائر بينهما.



المصدر : اخبارك نت


  لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top