.

.

شاهد بالصور ابنة الفنانة عزيزة راشد فنانة مشهورة وجميلة جداً



الفنانة عزيزة راشد هي فنانة لها العديد من الأفلام السينمائية والتليفزيونية كان أخرها مسلسل العار الذي عرض في رمضان 2010 وكان من المسلسلات الناجحة – مسلسل الناس في كفر عسكر ..........إلخ .

والفنانة أميرة العايدي هي أبنتها وتزوجت الفنانة أميرة العايدي مرتين المرة الاولى من الفنان وائل نور وانجبت طفلين ولكن انفصلا اما المرة الثانية تزوجت من احد أقربائها اهم اعمالها هي (العقرب – ونونة المأذونة – البيت – صبيان وبنات –سفير النوايا الحسنة – دموع في نهر الحب –حدائق الشيطان ومن الافلام التي اشتركت بها (مجانين نص كوم –غاوي حب – والشجعان –معلش احنا نتبهدل – صباحو كدب وغيرها من الاعمال الجميلة وعن اطفالها فلديها سارة ويوسف وعن سؤالها عن مجال دخولهما الفن فقالت انها لا ترغب في ذلك حيث ان مجال الفن متعب ومرهق وغاية في التوتر والارق المستمر وانها تعرفت على زوجها الجديد الذي تعيش معه في سعادة خلال مسلسل " معلش اخنا بنتبهدل وحدث اعجاب بينهم و هو يعتبر من اقرباء العائلة .






المصدر : نجوم مصرية

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top