.

.

تعرف على زوجة الفنان الراحل أحمد رمزى الفنانة الاستعراضية المشهورة

الفنان أحمد رمزي من الجيل الذهبي للسينما المصرية في فترة الخمسينات والستينات، كان يقوم بأدوار الشاب الوسيم الشقي خفيف الدم.
ولد الفنان أحمد رمزي في محافظة الإسكندرية لأب مصري وأم اسكتلندية ألتحق الفنان الراحل أحمد رمزي بكلية الطب مثل والده وأخوه الأكبر ولكنه تعثر فيها لمدة ثلاث سنوات متتالية ثم ألتحق بعد ذلك بكلية التجارة وأكمل دراسته بها إلى أن حصل على بكالوريوس التجارة. 
انتقل الفنان الراحل أحمد رمزي إلى العمل في السينما حيث عرض عليه المخرج حلمي حليم أن يعمل معه في السينما وأسند له أول بطولة في فيلم أيامنا الحلوة عام 1955 مع الفنانة فاتن حمامة والفنان عمر الشريف والفنان عبد الحليم حافظ.




يعتبر فيلم أيامنا الحلو هو بداية سطوع نجم الفنان أحمد رمزي حيث قام بعد ذلك ببطولة العديد من الأفلام حتى وصل عددها إلى ما يقرب من 100 فيلم في مدة حياته السينمائية والتي تقترب من 20 عاماً. 
أما عن زواج الفنان أحمد رمزي فقد تزوج الفنان أحمد رمزي من الفنانة والراقصة نجوى فؤاد وأستمر هذا الزواج عدة أيام إلى أن طلقها وبسؤال الفنان الراحل أحمد رمزي عن سبب زواجه بالفنانة نجوي فؤاد فقد أجاب أنه تزوجها حفاظاً على سمعتها حيث تسربت شائعات في ذلك الوقت أن الفنان أحمد رمزي كان في بيت نجوي فؤاد وهو كان يحترمها جداً .








About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top