.

.

"زينة" للنيابة :تزوجت من "عز"شفهيا أمام مجموعة من الأصدقاء والأقارب وطلب مني الاجهاض




كشفت تحقيقات النيابة التى أجريت مع الفنانة زينة بمعرفة المستشار عمرو غايش مدير نيابة أول مدينة نصر اعتراف زينة بأنها لم تكن متزوجة من الفنان أحمد عز بأى أوراق رسمية سواء كان عرفيا أو رسميا.

حيث أكدت الفنانة أمام النيابة أنها تزوجت من الفنان أحمد عز شفهيا، بناء على طلبه منها وثقة فى أخلاقه.

وأضافت زينة أمام النيابة أن هذا الزواج الشفهى حدث أمام مجموعة من الأقارب والأصدقاء، حيث بدأت القصة بينهما كزملاء فى العمل ثم تطورت إلى حب إلى أن طلب منها الفنان أحمد عز الزواج بدون أى اوراق تثبت ذلك حتى يرتب أموره، وتسمح له الظروف بتوثيقه، وبالفعل وافقت الفنانة زينة على طلب عز وذلك لإنها تحترمه وتثق فى كلامه على حد قولها، وبالفعل سافرا معا عدة مرات الى شرم الشيخ والغردقة وكانت علاقتهما جيدة إلا أن شعرت بالعلامات الأولى للحمل أخبرته إلا أنه نهرها بالقول وقال لها إنها كانت مجرد نزوة، وأنه لا يريد الارتباط بها رسميا وعليها أن تقوم بعملية الاجهاض، إلا انها رفضت ذلك واصرت على استمرار الحمل، وقامت بالسفر الى امريكا حتى تبتعد عن الاهل والاقارب والإعلام وتلد، وبالفعل ولدت توأم واسمتهما عز الدين وزين الدين، وعندما اتصلت به لتخبره انها وضعت الطفلين تبرأ منها ومن أطفاله.

كانت الفنانة زينة تقدمت ببلاغ إلى قسم أول مدينة نصر يحمل رقم 2548 لسنة 2014 تطالب فيه الفنان أحمد عز بإثبات نسب طفليها وتسجيلهما باسمه.




المصدر : اخبارك نت



  لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك


About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top