.

.

مصادر مقربة لـ"السيسي" : المشير لن يتحدث عن الانتخابات إلا عقب خلع الزي العسكري للقوات المسلحة



المشير عبدالفتاح السيسي
كشف مصدر رفيع المستوى، مقرب من المشير عبدالفتاح السيسي لـ" الوطن " أن المشير لم يحسم أمر الأسماء المقترحة بشان قيادة حملته الانتخابية، وأنه يفضل الحديث عن الانتخابات الرئاسية، وكافة الأمور السياسية، عقب خلع الزي العسكري للقوات المسلحة، احتراما لمنصب وزير الدفاع الذى يشغله حتى الأن.
وأضاف المصدر، أن ما نشر عن أسماء حملة المشير السيسي حتى الآن غير صحيح، مشيرًا إلى أن المشير لم يحسم أمر الشخصيات التى ستقود حملته الانتخابية، إلا عقب إعلان ترشحه رسميا لرئاسة الجمهورية.
وأشار المصدر إلى أن المشير السيسي، جلس مع السيد عمرو موسى وتحدث عن بعض النقاط الهامة وعلى رأسها المؤامرات التى تحاك بالوطن، ولم يتم التحدث عن الحملة الانتخابية، كما تحدث السيسي مع الكاتب محمد حسنين هيكل أيضًا، لكنه لم يتم حسم أمر أى من الأسماء حتى الآن، مؤكدًا أنه ستكون هناك أولوية للشباب، وأن السيسي أكد بالحرف الواحد، أن جميع الشخصيات التى سيتم اختيارها للعمل بالحملة، يجب أن يكون عليها إجماع شعبي.
وشدد المصدر على احترام المشير لكل الأسماء وكافة الشخصيات، ولكن بمجرد استقالة المشير من منصبة، سيبدأ في الاختيارات والجلوس مع عدد من الشخصيات والتفاوض معهم، مؤكدًا أن المشير لديه قائمة بعدد من الأسماء المختلفة فى كافة المجالات، وتتضمن عدد من الشباب، ولكن لم يتم حسم أمرهم حتى الآن.



المصدر : الوطن

  لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top