.

.



هاجر أحمد شلبى، أحد الزهور التى انطفأ بريقها بأحداث سانت كاترين الأخيرة مع ثلاثة من أصدقائها.
هى فتاة فى مقتبل العمر لا تتعدى السادسة والعشرين عامًا، تخرجت من كلية الفنون التطبيقية، وكانت تحب السفر والأعمال الخيرية.
أحبت هاجر الطبيعة والمناظر الخلابة، وكانت مُتعتها فى الذهاب لمناطق جديدة وجميلة، والسفر الدائم مع أصدقائها، إلى أن لاقت قدرها وارتقت إلى ربها، الأحد الماضى، فى حادثة مروعة بين ثلوج جبال سانت كاترين فى سيناء.
تأثر جميع المصريين بوفاة الشباب الـ4 فى رحلة سفارى بجنوب سيناء فوق جبل سانت كاترين، ولكن كان الحزن الحقيقى وسط ارتفاع الأصوات بالبكاء وانهمار العيون بالدموع وهى تنطق بأسمائهم خلال توديع جثامينهم.
ومن مسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر، شيع أصدقاء وأقارب هاجر- وسط دموع الحزن- جثمانها إلى مثواه الأخير.
وعبَّر أصدقاء هاجر- على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، عن حزنهم بتعليقات تتذكرها، حيث كتب أحد أصدقائها: "طول عمرها تحب الخير وعمرها ما اتأخرت على حد".
وحكى عنها مشهدا إنسانيا مع "يسرا منير السيد" إحدى الناجيات من الرحلة، قائلا: "فاكر هى ويسرا خرجوا لوحدهما فى رمضان.. عشان يوزعوا لحمة على الغلابة فى الأحياء الشعبية والعشوائيات".
كما أكدت ياسمين دسوقى، إحدى صديقاتها، لــ"كايرو دار" خلال الجنازة، أن هاجر كانت "مُحبَّة للسفر، وأن هذه المرة ليست الأولى من نوعها إلى هذه المنطقة، فهى كانت تمارس رياضتها المفضلة مع مجموعة من أصدقائها بين ملامح الطبيعة الساحرة.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top