.

.

أبو هشيمة: لا أحب الحديث عن علاقتي بهيفاء وهبي


أبو هشيمة وهيفاء وهبي
عام ونصف مضى على طلاق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لكن اسميهما مازال مرتبطا بكثير من الشائعات والتكهنات عن علاقتهما، لذلك أنهى رجل الأعمال الجدال مؤخرا.

قال أبو هشيمة: "أنا وهيفاء لسنا أصدقاء الآن بالشكل المتعارف عليه، نحن انفصلنا بهدوء وبشكل محترم، ولا يوجد أي مشاكل بيني وبين هيفاء، فعلاقتنا طيبة، لكنها صديقة أسرتي وهم على اتصال دائم، ولبت دعوة شقيقتي مي في حضور حفل خطوبتها، ولكن وسائل الإعلام استغلت الأمر للترويج لعودة حياتنا الزوجية".

وتابع: "فعودتنا موضوع انتهى بيننا بكل احترام وأغلقته من جانبي بشكل نهائي، ولا أحب الحديث عنه حاليا، وأتمنى لها النجاح في حياتها المهنية أو الشخصية"، حسب موقع مجلة "لها".

وكانت آخر شائعة خرجت في بعض الصحف اللبنانية عن هيفاء وأبو هشيمة، أنه تمكن من استرجاع السيارة التي كان أهداها إياها في بيروت، وذلك غصبا عنها، واشترت هي لنفسها ثلاثة سيارات جدد نكاية به!.

هيفاء وهبي وأبو هشيمة أعلنا طلاقهما في نوفمبر 2012 بعد أربع سنوات زواج وعلاقة حب استمرت لمدة عامين قبلهما، وذلك في بيان صحفي أصدراه سويا لإعلان مدى توافقهما، وأكدا على استمرار العلاقة الطيبة بينهما.

ومن بعد انفصالهما، ويؤكد الطرفين أن لا نية لديهما في عودة الحياة الزوجية، وتستمر الصحف في التكهن لاقتراب موعد عودتهما.



المصدر : اخبارك نت

 لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top