.

.

الحبس سنة لدينا الشربيني والمؤبد لصديقها لإدانتهما بإحراز مواد مخدرة


قضت محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار مصطفى حسن عبدالله بحبس الفنانة دينا الشربيني سنة وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه على خلفية ضبطها أثناء مداهمة شقة صديقها المتهم بقضية إحراز مواد مخدرة.

فيما قضت المحكمة بمعاقبة صديقها خالد السيد طارق بالحبس لمدة 25 سنة وتغريمه 200 ألف جنيه، بعد إدانته في قضية إحراز الكوكايين في شقته.

ونسبت النيابة تهمة إحراز مواد مخدرة، بقصد التعاطى، لدينا الشربيني، بينما أدانت صديقها بتهمة حيازة الكوكايين، بقصد الاتجار، بالإضافة إلى حيازة بندقية آلية مستوردة بغير ترخيص، حسب ما ذكرته بوابة الأهرام الإلكترونية.

وكشفت تحقيقات أحمد عبد العزيز، وكيل أول النيابة، وتحريات مكافحة المخدرات، أن الفنانة المتهمة اعتادت التوجه إلى شقة بمنطقة الزمالك لمقابلة صديقها المتهم، لشراء المواد المخدرة منه.

فتم استصدار إذن النيابة لإلقاء القبض على المتهمين وتفتيش السكن، حيث عثر على 3 لفافات من مخدر الكوكايين تزن 320 جراما يقدر سعرها بحوالي نصف مليون جنيه، كما تم العثور على بندقية آلية حديثة مستوردة بمنزل المتهم، وميزان يستعمل لوزن المخدرات.

واعترف المتهم الثاني في أثناء التحقيقات بحيازته للمضبوطات، فيما قالت دينا الشربيني أنها كانت بالفعل في شقة المتهم وقت مداهمتها، لكنها ليست شريكه معه في تجارة المخدرات. 




المصدر : فى الفن

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top