.

.

هل يمكنك تدمير شبكة الانترنت في العالم ! 


هل تعلم عزيزي القارىء بأنه يمكن بأي لحظة ان تدمر البنية التحتية لشبكة الانترنت وارجاع العالم الى العصور القديمة ! في ظل هذا العصر المعلوماتي المتطور كل لحظة,اصبح كل شيء ممكنا لكن كيف سيحدث ذلك ؟ تنفيذ مثل هذا الامر يتطلب الكثير من الجهد والتنسيق ولكن في مجمل الأمر يحتاج الشخص الى عدة امور لنجاح العملية ! ومن خلال 3 خطوات فقط ! اولا: قطع الكيبلات البحرية والتي تمد الانترنت بين الدول ! : قد يظن البعض أن هذا الأمر من الصعب تحقيقه, لكن بحث بسيط من خلال محرك بحث “جوجل” على الإنترنت قد يظهر لك مواقع العديد من الكيبلات المنتشرة حول العالم والتي لاتحتاج إلى الكثير من الجهد كي تقطعها والفكرة هي أنه يجب أن تقطع جميع الكيبلات كي تضم إنقطاع الدول والقارات عن بعضها البعض بشكل تام.




ثانيا : ضرب وتخريب مزودات ترجمة العناوين الرئيسية ! :   وهي مزودات منتشرة حول العالم تقوم بتحويل العنوان النصي إلى عنوان رقمي فمثلا Google.com تتحول إلى 173.194.35.38 ، وبحسب الإحصائيات القديمة فإن عدد هذه المزودات هو 13 منتشرة حول العالم وحين نقول تدمير فنحن لانقصد الإختراق العادي بل تدمير المباني التي تحتوي على هذه المزودات وهي غالباً معروفة وستحتاج إلى القليل من المتفجرات لتدمير هذه المباني الأمر الذي سيؤدي إلى إبطاء او إيقاف عملية ترجمة العناوين بشكل شبه كامل !


المصدر : ثقف نفسك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top