.

.

أحدث صورة لإبنة الفنانة أحمد حلمي لي لي | ستندهش عندما تراها هي العيال دي بتكبر إمتي |

الفنان الكبير أحمد حلمي صاحب أكبر جماهير في أخر عشرة سنوات و أفلامه تحقق أعلي إيرادات في جميع شبابيك السينما نعم فهو من وجهة نظر الملايين النجم المصري الأول حاليا في الكوميديا حيث أنه لا يصتنع الكوميديا بل نابعة من داخله و من كيانه الشخصي و دائما ما يكرمه ربه في أعماله حتي عندما إنضم إلي طاقم تحكيم عرب جوت تالنت فأضاف إليهم رونقاً و حلاوة و جميعنا نعلم أن الفنان أحمد حلمي متزوج من النجمة مني زكي و رزقهم الله بطفلة أسموها إسم جديد جدا هو لي لي و مرت الأيام أم ماذا لا ندري فقد نشر الفنان أحمد حلمي صورة لإبنته لي لي و هي جالسة بجوارة داخل السيارة ولكنك حين تراها تشعر بأنها كبيرة جدا و هنا تسأل نفسك . هي العيال دي بتاكل إيه 



المصدر : نجوم مصرية 

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top