.

.

آثار الحكيم: السيسي رجل بكل ما تحويه الكلمة من معنى.. و«البرادعي» خذل الشعب



آثار الحكيم: السيسي رجل بكل ما تحويه الكلمة من معنى.. و«البرادعي» خذل الشعب

قالت الفنانة آثار الحكيم، إن المشير عبدالفتاح السيسي رجل بكل ما تحويه الكلمة من معاني بعدما حمل رأسه على كتفه من أجل مصر والمصريين، مشيرة إلى أن ترشحه في إنتخابات الرئاسة القادمة يعد أمرا ضروريا لاغنى عنه من أجل استقرار المجتمع وضمان أمن المنطقة وتأسيس دولة الديمقراطية والحفاظ على مستقبل الوطن، معتبرة أن هروب الدكتور محمد البرادعي من المسؤولية وقت الشدائد خذل الشعب الذى كان مقتنعاً به، حسب قولها.
وأضافت «الحيكم» خلال ندوة «بين الفن والسياسة» التي حلت ضيفًا عليها في معرض الكتاب، وأدارها الناقد ماهر مخلوف: «ما حدث في 30 يونيو هو ثورة شعب يرفض أن يعيش في الظلام بعدما حاولت جماعة الإخوان أن تطفئ شعلة الثقافة والفن التي يعيش عليهم الشعب المصري، (واحنا صحيح شعب جعان بس محدش كاسر عينينا)».
ووجهت رسالة إلى صانع القرار الأمريكى قائلة: «لن نرضخ لكم ولا لمحاولاتكم إذلالنا ولن نموت من الجوع إذا منعتم المعونة».
وتابعت: «جماعة الإخوان المسلمين تبذل محاولات مستميتة لصالح أجهزة مخابرات دول أجنبية لإحداث العنف والقيام بأعمال تخريبية، وظهر ذلك جليا فى محاولاتهم ترويع المصريين لعدم التوجه للميادين للاحتفال بذكرى 25 يناير المجيدة و فشلوا و الحمد لله، كما فشلوا في ترويع الشعب من أجل مقاطعة الاستفتاء على الدستور الجديد، والقوات المسلحة والشرطة وقفت ضد تجاوزات ترتكبها جماعة الإخوان لإحداث العنف والتخريب».
وأضافت: «لم يعد مقبولا عودة جماعة الاخوان ولا فلول النظام السابق الذين أفسدوا الحياة السياسية إلي الساحة مرة أخرى ، فالفترة الحالية بحاجة إلي رجال مصر الشرفاء والمخلصين».
وتمنت أن يتم تغيير موعد الاحتفال بعيد الشرطة ليصبح 30 يونيو والذي شهد انحياز الشرطة لإرادة الشعب وتحقيق مصالحة حقيقية مع جموع الشعب، كما ودعت آثار الحكيم إلي ضرورة احتواء الشباب خلال الفترة القادمة بالحوار الصحيح وأن تستمع الدولة إلي مطالبهم وتوعيتهم بالوضع الحالي لمصر.

























































































































المصدر : الموجز

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top