.

.


بعض البشر يمنحهم الله قدرات خارقة للطبيعة لحكمة يعلمها الله سبحانه وتعالي يمكن ليجعل الناس يتفكرون ويتدبرون في شؤن خلقه فمن الناس من يولد بهذه القدرات ومنهم من يكتسبها مع التدريب المتواصل او تنمية بعض المهارات التي تجعل من قدراتهم البسيطة قدرات خارقة للطبيعة واولي هذه القدرات التي سوف نتعرف عليها.


دانيال تاميت صاحب العقل الخارق

دانيال تاميت شاب ذو مظهر عادي من بريطانيا ولكن بداخل جمجمته مخ غير عادي فعقل دانيال من العقول التي لا تتكرر كثيراً فهو يستطيع ان يقوم بالعمليات الحسابية المعقده بكل بساطة بل ويتذكر الارقام العشرية لدرجات لم يسبق لاحد ان توصل اليها غيره فقد استطاع ان يتذكر حتي احدي نتائج عملية حسابية كانت الارقام فيها بعد العلامة العشرية تصل الي 34 رقم ولقد استطاع ان يتذكرها كلها بالظبط.
والاغرب من هذا ان دانيال تاميت استطاع ان يتذكر نتيجة الرمز باي الانهاية وهي نتيجة قسمة العدد 22÷7 ولقد استطاع ان يتذكر 22500 رقم بعد العلامة العشرية بدون ولا غلطة واحدة كما ان دانيال تاميت يتحدث تسع لغات مختلفة مثل الفرنسية والإنجليزية والفلندية والالمانية والاسبانية والليتوانية والرومانية والاستوانية والآيسلندية والويلزية والاسبرانتو والاغرب انه يستطيع تعلم اي لغة خلال اسبوع فقط.


السونار البشري بن اندروود


سبحان الله حالة الشاب بن اندروود من اعجب القدرات الخارقة فقد فقد عينيه الاثنتين وهو في عمر الثالثة عندما تم استئصالهما بسبب مرض السرطان ولكن الله رؤوف بعباده فقد درب بن اندروود نفسه بمساعده امه واخواته علي استخدام حاسة السمع بشكل غير طبيعي حيث يقوم بن اندروود باصدار طرقعات بلسانه وتستطيع اذنه المدربة علي ان تعطيه احداثيات دقيقة بالمكان المحيط به بنسبه تتعدي التسعين بالمائة لدرجة ان بن اندروود يستطيع ان يلعب كرة السلة ويقود الدراجات ويمارس رياضة الكاراتيه حتي انه يستطيع ان يتحرك في اي مكان بدون كلب مرشد او حتي التحسس بيديه لذلك فبن اندروود هو الشخص الوحيد في العالم الذي يري باستخدام صدي الصوت اي انه يعد اول سونار بشري في العالم ولكن للاسف فقد توفي عام 2009 وهو في سن السابعة عشر بسبب عودة مرض السرطان له مرة اخري.










   سيد عبدالله هرقل 


سيد عبد الله رجل مصري عادي في مظهرة الخارجي ولكن الله منحه قوة وقدرة خارقة ليس لها مثيل فسيد عبد الله يستطيع ان يحمل سيارة ملاكي بيد واحدة ويقوم بثني العملات المعدنية باصابعه او بعينيه قوته تقدر بـ 260 حصان اي بقدرة حوالي 30 الف رجل قوي.
تزوج ثمانية وعشرون مرة لديه 35 ابن وابنه لدية حالياً اربع زوجات لا ينام مطلقاً ولا يعمل معه وصاية من الطبيب بعدم حبسه او تعريضه لاي مثير حتي لا يتسبب في اذي اي شخص.





.

المصدر   || نجوم مصرية 

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top