.

.

"مطرب مشهور" يفشل في الصلح بين زينة وأحمد عز بفيلا بالطريق الصحراوي





نشر موقع "فيتو" تفاصيل لقاء جمع بين زينة وأحمد عز بعد ترتيبات من "مطرب مشهور" بفيلا في الصحراوي بعد منتصف الليل منذ أيام.

وأثناء اللقاء، عرض عز على زينة التسوية المالية مقابل إنهاء الأزمة والقضية التي تطالبه فيها بإثبات نسب ابنيها له، ولكن زينة رفضت عرضه مؤكدة له أن الشرف لا يباع بالمال، والحل الوحيد بالنسبة لها هو الاعتراف بأيوة ابنيها "عز الدين" و"زين الدين".

وأشار الموقع أن رأي زينة لم يلق استحسان عز وكاد أن يشتبك بها لولا تدخل المطرب الشهير واثنين من أصدقاء النجمة اصطحبتهما معها أثناء اللقاء.

قضية نسب أحمد عز وزينة تفجرت، بعد أن عادت الممثلة الشابة من الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر شهر يناير الماضي، وبصحبتها توأم هما "عز الدين" و"زين الدين"، وأكدت في شرطة الجوازات في مطار القاهرة بأنهما أبناء أحمد عز.
وخرج عز مؤخرا للإعلام ليصرح بأنه واثق من ظهور الحق، مشددا في الوقت نفسه على أنه لا يرغب في الحديث عن الأمر لأن رجولته تمنعه من الخوض في الأعراض، تاركا الأمر كله في يد القضاء، وذلك خلال حلقة السبت 15 فبراير الجاري من برنامج "بوضوح" على قناة "الحياة"

زينة ظهرت لوسائل الإعلام لأول مرة منذ اندلاع الأزمة في مساء الأربعاء 19 فبراير بعزاء الراحل فريد المرشدي حفيد النجم الراحل فريد شوقى




المصدر : الهوانم 


 لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك



About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top