.

.

شاهد صور الفنان هاني سلامه مع زوجته السيدة بريهان الشريف

الفنان هاني سلامه من مواليد 1977 وهو من عائلة اسكندرانية عاش في الكويت لفترة طويلة حيث كان والده يعمل مستشاراً إعلامياً بدولة الكويت. 
بعد أن عاد إلى القاهرة قام بالالتحاق بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر ومن هواياته السباحة والتنس وهو دنجوان من دنجوانات السينما المصرية والعربية وفي الصورة يظهر مع زوجته السيدة " بريهان الشريف " وله صورة أخرى وهو في حفل الزفاف ويظهر في الصورة كم هو سعيد وكذللك صورة اخرى وهو يطفئ شمع عمل فني جديد هو وزوجته ومجموعة من الفناني

ولقد قدم الينا الفنان هاني سلامة الكثير من الاعمال المتميــــــــزة مثل (المصير – والاخر –والسلم والثعبان –وانت عمري – وخيانة مشروعة - والاولة في الغرام – وويجا –والريس عمر حرب - والسفاح
ومن المسلسلات مسلسل الداعية الذي تم عرضة مؤخرا ولاقى اعجاب المشاهدين وما ذال يقدم الينا الفنان " هاني سلامة الكثير من الاعمال التي تمتعنا وجذبنا دائما الى مشاهدتها .




 






About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top