.

.


تعرف على قصة الزوجان مع علبة بيبسي !

الـبيبسي كولا (بالإنجليزية: Pepsi-Cola) أو بيبسي وحسب (بالإنجليزية: Pepsi) هو مشروب غازي ينتج ويصنع عن طريق شركة بيبسيكو (PepsiCo) العالمية. أنتج لأول مرة سنة 1890م ومن إنتاجات هذه الشركة أيضا مشروبات غازية أخرى مثل ميرندا وسفن أب، إضافة لبعض المأكولات السريعة “كالسناكس” وتباع منتجات بيبسي في أنحاء مختلفة من العالم مع اختلاف الجودة حسب الدولة التي تباع فيها.

وزوجان في أحد الدول الأروبية وجدا شيء غريب داخل علبة بيبسي مغلقة من المصنع. بعد فتح العلبة وإخراج ما فيها تبين أنه فأر. الزوجان قاما بتصوير كل الواقعة بالصور والفيديو. إذا كان هذا حدث في أحد الدول الأروبية وهي أشد دول العالم رقابة على المنتجات الغذائية والدوائية ، فماذا يحدث عندنا نحن ومصانعنا لا يزورها أو يفتشها أحد. الغريب أن الزوجين لم يفعلوا مثلنا ويرمون العلبة في القمامة وكأن شيئاً لم يكن ، على العكس احتفظوا بالعلبة في كيس حفظ العينات والتقطوا الصور اللازمة والفيديو كما ذكرت لكم وكما ستشاهدون في الصور. يبدو أنهم يخططون لرفع دعوى ..!!






About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top