.

.

هذه هي الفضائح التي سأكشفها في مذكراتي





أعلنت الفنانة والراقصة المعتزلة هياتم انها بدأت في كتابة مذكراتها التي ستكشف فيعها العديد من الخفايا التي ارتبطت بأسماء عدد من الحكام والشخصيات الكبرى في عالم السياسة والفن والمجتمع.

وقالت هياتم انها تحتفظ بكافة الوثائق التي ستكشف من خلالها هذه الأسرار التي ستكون صدمة للجميع، والتي سيكون من بينها عقود زواجها العرفية والرسمية.

هياتم أشارت الى انها تعاقدت بالفعل مع شركة نشر عربية، واتفقت معهم ان تصدر المذكرات خلال نهاية العام الحالي، حيث يقوم حالياً بكتابتها كاتب صحفي شهير لم تعلن هياتم عن اسمه بعد، وذلك بحسب ما جاء في "بوابة الاهرام للشباب".

وقالت هياتم: "أمتلك من الأوراق والوثائق والمستندات الرسمية ما يؤكد صدق ما أرويه من حكايات حيث أحتفظ بأوراق الزواج العرفى والزواج الرسمى التى تخصني، وأؤكد أن مساومات الأثرياء العرب لم تنقطع للتقرب إلي حتى الآن".

وأضافت هياتم: "المذكرات ستتناول علاقتي بنظام مبارك وتقرب حاكم عربى شهير إليّ من أجل الزواج مني مقابل قصر فى سويسرا ومجوهرات ثمينة وشيك على بياض ولكني كرهت هذا الزواج، كما سأكشف زواجي من كاتب صحفى مشهور ومن رئيس إحدى النيابات ومن رجل أعمال معروف ومهم فى العهد السابق الى جانب زواجي مرتين في العلن".

وكانت هياتم قد تهربت من عدة أحكام قضائية منها قضية شيك بدون رصيد وقضية تتعلق بمسرح نجيب الريحانى، وقضية تزويرها لبطاقة الرقم القومى الخاصة بها، التي اختصرت منها 11 سنة كاملة من عمرها الحقيقى.

جدير بالذكر ان هياتم واجهت خلال الاسابيع الماضية حملة ساخرة أطلقها عدد من مستخدمي الفيس بوك تحت مسمى "معاً لترشيح هياتم لرئاسة مصر"، وهو ما اعتبرته هياتم دعابة لا تستحق الاستياء من جانبها.








 لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top