.

.



ومازالت تداعيات قضية الفنانة زينة والفنان أحمد عز ترخي بضلالها على المشهد المصري حتى أصبح الكثير يتتبع هذا الموضوع بشكل يومي لمعرفة آخر الأخبار وفي هذا الصدد قال قال محامي الفنانة زينة أن موكلته حضرت إلى النيابة العامة بعد استدعائها وذلك من أجل سماع أقوالها في القضية بعد المحضر الرسمي الذي كانت قد تقدمت به ضد الفنانة أحمد عز في قضية التوأم كما أنكر محامي زينة كل الشائعات التي ترددت من طرف جهات عديدة عن مفادها أن موكلته تغيبت عن حضور جلسة النيابة العامة.

في مقابل ذلك كان الفنان أحمد عز قد رفض نسب توأمي الفنانة زينة الذين أنجبتهما بالولايات المتحدة الأمريكية رغم زواجه العرفي منها حيب ما أكدت هذه الأخيرة الأمر الذي دفعه لتوكيل الممحامي الشهير مرتضى منور من اجل الدفاع عنه في هذه القضية.

هذا وقد ترددت اخبار مؤخرا أن الاعلامي الشهير طوني خلفة عرض على الفنانة زينة مبلغ 150 ألف دولار من اجل الظهور معه في برنامج أجرأ الكلام والحديث حول هذا الموضوع مع ترك الحرية لها في اختيار الأسئلة التي سوف تطرح عليها غلا أنها رفضت هذه الموضوع رفضا باتا.

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top