.

.

بعد إصابته بورم في المخ .. المطرب محمد قماح على سرير المرض: ادعوا لي


48 ساعة فقط يقضيها المطرب الشاب محمد قماح بين أهله وأصدقائه قبل أن يدخل في ساعة مبكرة من صباح يوم الأحد المقبل غرفة العمليات بمستشفى معهد ناصر لإجراء جراحة استئصال ورم في المخ.
وكان نجم برامج المسابقات ''ستار أكاديمي'' محمد قماح قد صدم جمهوره بعد اعلانه اصابته بورم في المخ، فبعد فحوصات عديدة، وجد قماح نفسه محاصراً بالمرض، وقرر الأطباء خضوعه لعملية سريعة لاستئصال لهذا الورم عبر جراحة دقيقة وخطرة، يجريها في معهد ناصر.
وكتب قماح علي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، قائلا ''أرجو من الجميع الدعاء لي بالشفاء، حيث انني سوف أقوم بإجراء عملية استئصال ورم حميد بالمخ''.
يذكر أن قماح هو نجم الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ''ستار أكاديمي''، حيث فاز باللقب وقام بتوقيع عقد مع شركة ''جودنيوز'' وقدمت عدد من الأغنيات كان آخرها ''عشت معاك في كدبه'' والتي سجلها الأسبوع الماضي.


المصدر : الموجز 


             لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top